وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم       تفاصيل مفاجأة أمال ماهر للجمهور السعودى       على مسئولية خالد عبدالغفار وزير الصحة : انتهاء أزمة الدواء خلال 3 اشهر من الآن       اللجنة الاوليمبية المصرية تدرس حظر استخدام الهواتف المحمولة خلال دورة الألعاب الأوليمبية فى باريس  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-09-29T04:49:37+02:00

ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر سيتي ٢- صفر بدوري أبطال أوروبا

ضياء خضر

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه الأول مع باريس سان جيرمان ليقوده للفوز علي ضيفه مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب بارك دي برانس، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

 

تقدم ادريسا جاي بالهدف الأول لباريس في الدقيقة الثامنة، وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 74، ليحرز هدفه الأول مع باريس منذ انتقاله من برشلونة مع بداية الموسم الحالي.

 

 

الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 4 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

 

 

وفي مباراة أخرة أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة والمجموعة، حقق فريق كلوب بروج البلجيكي الفوز علي مضيفه لايبزيج الألماني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب ريد بول آرينا.

 

 

سجل هدفي بروج كل من هانز فاناكن في الدقيقة 22 وماتس ريتس بالدقيقة 41، بينما أحرز كريستوفر نكونكو هدف لايبزيج الوحيد في الدقيقة الخامسة.

 

 

ورفع كلوب بروج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان صاحب الصدارة، بينما تذيل لايبزيج المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.


مقالات مشتركة