البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-09-29T05:56:25+02:00

صلاح يقود ليفربول للفوز على بورتو 5-1 فى دورى أبطال أوروبا

صوت الملايين

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ، على ملعب “الدراجاو”، في إطار الجولة الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

 

  وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين من خماسية ليفربول في الدقيقتين 18 و60، كما أحرز البرازيلي روبيرتو فيرمينو “هدفين” في الدقيقتين 77 و81، وأضاف السنغالي ساديو ماني هدفا في الدقيقة 45.

 

 

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، وذلك بعد فوزه في مباراته الأولى كذلك على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، فيما توقف رصيد بورتو عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

 

 

  وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، حقق أتلتيكو مدريد انتصارا ثمينا خارج الديار، على مضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سان سيرو”.

 

 

وتقدم ميلان بهدف في الدقيقة 20 عبر لاعبه رافايل لياو، ثم نجح الفريق الإسباني في تحويل تأخره إلى فوز بهدفي أنطوان جريزمان في الدقيقة 84، ولويس سواريز من ضربة جزاء في الدقيقة 90، فيما أكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد اللاعب الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة 29.

  الفوز رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثانية، فيما ظل ميلان في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

 


مقالات مشتركة