البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-10-03T22:05:41+02:00

ثنائية مصطفى محمد تقود جالاتا لفوز قاتل على ريزه سبورت بالدوري التركي

صوت الملايين

حقق نادي جالاتا سراي فوزًا قاتلًا على مُضيفه ريزه سبور بثلاثة أهداف لاثنين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري التركي.

 

ونجح المصري مصطفى محمد في تسجيل هدفين لجالاتا سراي خلال اللقاء، بعد أن غاب عن التهديف منذ بداية الموسم الحالي.

 

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل الهدف الأول لجلاتا سراي بعد مرور ست دقائق فقط من عمر اللقاء، فيما نجح الفنلندي جويل بوهيانبالو في تسجيل هدف التعادل لريزه سبور في الدقيقة 17.

 

وفي الدقيقة 25، نجح ريزه سبور في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بوهيانبالو مرة أخرى، قبل ان يعود مصطفى محمد من جديد ليسجل لجالاتا سراي في الدقيقة 75 بينما جاء هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+9 عن طريق اللاعب مورتان.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد جالاتا سراي إلى النقطة 14 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد ريزه عند نقطة واحدة في المركز الأخير.


مقالات مشتركة