البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-10-04T20:49:59+02:00

مبابي: أبلغت باريس سان جيرمان برغبتي في الرحيل منذ يوليو الماضي

صوت الملايين

أكد المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أنه أبلغ النادي الباريسي في نهاية يوليو الماضي رغبته في الرحيل.

 

وذكرت قناة (فرانس 24) الفرنسية أن تلك هي المرة الأولى التي يتطرق فيها مبابي إلى هذه المسألة التي أثارت جدلاً كبيراً في عالم كرة القدم، خصوصاً بعد فشل عملية انتقال محتملة إلى ريال مدريد الإسباني الذي عرض ما يقارب 180 مليون يورو في أغسطس الماضي لشراء العام الأخير من مبابي مع الفريق الباريسي.

 

وكان سان جيرمان قد أغلق باب المفاوضات، حيث أعلن مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو أن مبابي “سيغادر أو يبقى وفقاً لشروطنا”.

 

وأكد مبابي، الذي لم يمدد عقده ويثير المخاوف داخل النادي برحيله مجانا الصيف المقبل، قائلا: “قلت لهم، إذا كنتم لا تريدونني أن أغادر، فسأبقى”.. وأضاف: “موقفي كان واضحاً.. قلت إنني أريد المغادرة وقلت ذلك مبكرًا بما يكفي للمسؤولين في سان جيرمان”.

 

وأوضح المهاجم الباريسي “طلبت المغادرة، لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب فيها بتمديد عقدي الذي ينتهي في صيف 2022، كنت أرغب في أن يستفيد النادي من تعويض انتقالي ليتمكن من الحصول على بديل جيد”.

 

وانضم مبابي (22 عاماً) إلى سان جيرمان عام 2017 قادماً من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

 

وقال المهاجم الشاب إن “باريس سان جيرمان قدم لي الكثير، لطالما كنت سعيداً في السنوات الأربع التي أمضيتها هنا، ومازلت كذلك.. لقد أعلنت ذلك مبكراً بما يكفي كي يتمكن النادي من تحقيق رغبتي. أردت أن يخرج الجميع كباراً ويداً بيد بصفقة جيدة، وقد احترمت ذلك”.


مقالات مشتركة