عاجل| حقيقة إلغاء أولمبياد باريس 2024 ..تفاصيل       ننشر التفاصيل .. فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز       مدبولي : لا بد من وجود مخزون استراتيجي من السلع الأساسية لحل أي أزمة طارئة       بدر عبدالعاطى وزير الخارجية والهجرة : مصر تواجه أزمات عصيبة لكن الدولة راسخة وقوية       تفاصيل 3 قرارات جمهورية جديدة أصدرها الرئيس السيسى       هيئة الدواء تسحب عقارا لعلاج السكر من الصيدليات.. اعرف التفاصيل       دار الإفتاء تحدد موعد بدء السنة الهجرية الجديدة يوم الجمعة القادم       موعد بدء تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية       لمن يهمه الأمر .. بدء إجراءات تركيب 3 ملايين عداد مسبق الدفع الأسبوع المقبل       البنك المركزي يسحب 1.073 تريليون جنيه من 32 بنكا       الحكومة تكشف حقيقة صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-10-13T15:29:21+02:00

رسميا.. رابطة الأندية تعلن قرعة الموسم الجديد للدورى مع عودة تدريجية للجماهير

ضياء خضر

أجرت رابطة أندية الدوري الممتاز ، قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري 2021-2022، والمقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجاري بمشاركة 18 فريقا.

 

وأقيمت مراسم القرعة في أحد فنادق القاهرة بحضور أعضاء المكتب التنفيذي لرابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، وممثلي الـ 18 فريقا، بجانب عدد من أساطير كرة القدم المصرية، وأبرزهم “طه إسماعيل وعلى أبو جريشة، وجمال عبد الحميد، وعبد المنعم شطة، ومحمد الجارم، وحمادة صدقى، ومحمود أبو رجيلة، وأيمن يونس”.

 

وأسفرت القرعة التي قام بسحبها الرباعي “أحمد حسن وحسام غالي وأحمد حسام ميدو وأحمد الكاس”، عن إقامة مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في الجولتين 3 و20 من عمر الدوري.

 

ويلتقي الأهلي مع فريق بيراميدز في الجولتين 8 و25، ومع فريق المصري البورسعيدي في الجولتين 13 و30، فيما يلعب الزمالك مع بيراميدز في الجولتين 11 و28، كما يلتقي مع المصري في الجولتين 16 و33.

 

وجاءت مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز كالتالي:

 

الإسماعيلي – الأهلي

بيراميدز – مصر للمقاصة

فيوتشر – فاركو

سموحة – الاتحاد السكندري

غزل المحلة – المصري

المقاولون العرب – الشرقية للدخان

الزمالك – إنبي

البنك الأهلي – طلائع الجيش

الجونة – سيراميكا كليوباترا

 

وقال رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، إنه تم التوصل إلى اتفاق مع وزارة الداخلية بعودة الجمهور بشكل تدريجى بداية من المباراة الأولى للموسم الجديد لبطولة الدورى.

 

أوضح دياب فى كلمته خلال مراسم قرعة الموسم الجديد 2022/2021 لبطولة الدورى، 2000 فرد لكل ناد، مضيفا أنه لا توجد كرة بدون جمهور وكلنا بنحلم بعودة الجمهور ومصر دولة عظيمة.


مقالات مشتركة