الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2021-10-14T17:31:50+02:00

منى زكى تعود للسينما ب 4 أفلام جديدة

صوت الملايين

 

تواصل النجمة منى زكي تصوير فيلمها الجديد، والذي يحمل اسم "القاهرة مكة".

 

منتج الفيلم، محمد حفظي، أكد أنه فيلم دراما اجتماعي يدور خلال فترة قصيرة.

 

أما عن تفاصيل الفيلم، قال أن منى زكي تلعب دور سيدة تدعى "غادة"، ويحدث صراع بينها وبين الظروف المحيطة بها، ورفض الكشف عن المزيد من التفاصيل.

 

حفظي أكد أن الجمهور سيتعاطف مع الشخصية التي ستقدمها منى زكي، قائلا: “أنا متأكد إن الناس هتحبها وتتعاطف معاها زي ما اتعاطفت معاها في أعمالها الأخيرة”.

 

من ناحية آخرى ، تواصل منى زكى تصوير فيلم "السرب" الذى يقوم ببطولته أحمد السقا، عمرو عبدالجليل ، وقصي خولي، ونيللي كريم ، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

والعمل يتناول قصة قتل الأقباط المصريين في ليبيا على يد الجماعات التكفيرية، وانتقام القوات المصرية لهم في فبراير عام 2015.

 

كما تستعد منى زكى لتصوير دورها فى  فيلم "الجواهرجي"، بطولة النجمين محمد هنيدي وباسم سمرة ، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري..

 

الجدير بالذكر أن  الشركة المنتجة لفيلم “العنكبوت” بطولة النجمين أحمد السقا ومنى زكي، قررت تأجيل عرضه لبداية العام الجديد.

 

فقد كان من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال الأيام القليلة المقبلة، إلا أن الشركة المنتجة رأت أن موسم دخول المدارس سيؤثر بشكل كبير على إيرادات الفيلم، لذا تم تأجيل عرضه.

 

 

 

 


مقالات مشتركة