البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-10-30T07:36:21+02:00

من يورجين كلوب إلى محمد صلاح: أنصحك بالانضمام للبارسا لو قلت وداعا ليفربول

صوت الملايين

 

على الرغم من توهج الفرعون المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول فى الدورى الإنجليزى، وبصماته الرائعة مع ناديه طوال المواسم السابقة التى تخللها مواقف وصعوبات فى العديد من المباريات سواء فى دورى الأبطال أو البريميرليج.

 

إلا أن المفاوضات الجارية مع إدارة ليفربول والتى طال أمدها بشأن تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو عام ٢٠٢٣، أصبحت محل اهتمام وسائل الإعلام العالمية وجماهير ليفربول خاصة، حيث طالب عدد كبير من مشجعى النادى على صفحات التواصل الاجتماعى فى تريند تصدر مواقع السوشيال ميديا تحت عنوان «أعطوا له ما يشاء فسيظل هو الأيقونة بتلبية طلباته».

 

وذلك فى إشارة من جماهير النادى لدفع الإدارة بتنفيذ مطالب صلاح وحصوله على ٤٠٠ ألف جنيه إسترلينى وهو ما قوبل بالرفض القاطع من إدارة ليفربول، خاصة أن هذا المبلغ ضعف ما يحصل عليه قلب دفاع الفريق الهولندى فيرجل فان دايك.

 

وأمام هذا المشهد الغامض جاءت تصريحات الألمانى يورجين كلوب المدير الفنى لليفربول لموقع «ليفربول إيكو» وكذلك لموقع «ناسيونال فوتبول الأوروبى» لتكون كالصاعقة للرأى العام الإنجليزى، حيث قال فى تصريحات واضحة «أنصح محمد صلاح بالتوجه لبرشلونة للعب فى صفوفه فى حالة عدم الوصول لاتفاق بشأن تجديد تعاقده مع ليفربول».

 

فيما أكد ناسيونال فوتبول فى تصريحات لكلوب قال فيها صراحة إنه يحث صلاح على اختيار برشلونة بدلا من ريال مدريد، وذلك فى حالة اختياره مغادرة ليفربول، فى إشارة لتوقف المحادثات بشأن تجديد التعاقد بين اللاعب وناديه. وأكمل كلوب نصائحه لمحمد صلاح بالتوجه لبرشلونة، معللا ذلك أنه سيكون الرجل الرئيسى فى كامب نو بعد رحيل نجمه الأول الأرجنتينى ليونيل ميسى، وأكمل كلوب وجود صلاح فى برشلونة يتماشى مع سعى النادى الكاتالونى لبناء فريق جديد يحقق الطموحات وقد يكون صلاح ابن الـ ٢٩ عاما هو بالتأكيد ما يبحث عنه برشلونة.

 

وأوضح مدرب ليفربول أنه فى حال قرر صلاح التوجه لريال مدريد سيتعين عليه القتال من أجل الظهور بنفس التوهج مع الفرنسى كريم بنزيمة، وربما كيليان مبابى فى البرنابيو العام المقبل.

 

وقال ناسيونال فوتبول إنه فى حالة استسلام يورجين كلوب للوضع الحالى فإن «ناسيونال» تتوقع أن المدرب الألمانى يتطلع إلى انضمام نجم صغير لمحاولة تطوير أدائه ليتماشى مع فكر كلوب فى ليفربول موضحة أنه من بين هؤلاء الصاعدين أنتونى جوردان جناح أياكس الهولندى وكريم أديمى أعجوبة فريق سالزبورج النمساوى يبلغان من العمر ٢١ و١٩ سنة على الترتيب، فيما أكدت ناسيونال أنه فى حال تم تطبيق هذا السيناريو فإن كلا اللاعبين سيكون لديه طريق طويل «للغاية» ليقطعه قبل أن يدعى أحد منهما المقارنة بمستوى محمد صلاح.


مقالات مشتركة