البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-10-31T14:34:28+02:00

شبكة عالمية: صلاح يحصل على تقييم 8.30 وهو الأعلى بين فريقه

صوت الملايين

ذكرت شبكة (هوسكورد) العالمية السبت أن الدولي المصري محمد صلاح, جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم حصل على تقييم 8.10/30 في المباراة التي انتهت منذ قليل أمام برايتون في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبهذا التقييم يكون الدولي المصري الأعلى تقييما بين لاعبي ليفربول, خاصة أن صلاح تمكن من المراوغة 3 مرات, ووصلت دقة تمريراته لـ 73%, وصنع 3 فرص لزملائه طوال الـ90 دقيقة, لكنه وقع في التسلل مرة واحدة.

 

وتعادل فريق ليفربول مع منافسه برايتون بهدفين لكل منهما فيما تم إلغاء هدف لصلاح بداعي التسلل.

 

كلوب : التعادل أمام برايتون بمثابة هزيمة.. وهدف صلاح كان رائعا

 

من جانب اخر، أعرب المدير الفني لفريق (ليفربول) لكرة القدم يورجن كلوب عن استيائه من تعادل فريقه أمام برايتون بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب - في تصريحات صحفية بعد المباراة - إن التعادل في هذه المباراة بمثابة هزيمة وليس بسبب تقدم الفريق في البداية بهدفين بل لأنه سجل هدفين لم يتم احتسابهما.

 

وأشار إلى هدف اللاعب ساديو ماني قائلا: "ماني سجل هدفا لكن لسوء الحظ, لمست الكرة يده, وفي الشوط الثاني لم نكن جيدين بما فيه الكفاية ولم نظهر أي رد فعل".

 

وبالنسبة للهدف الملغي للدولي المصري محمد صلاح, قال كلوب "الهدف كان رائعا بعد عدد من التمريرات المذهلة".

 

وأشاد بمدرب فريق برايتون جراهام بوتر, متوقعا له مستقبل باهر في كرة القدم لاهتمامه..


مقالات مشتركة