البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-11-02T17:40:35+02:00

حسن توفيق يكشف تفاصيل برنامجه فى إنتخابات إتحاد ألعاب القوى

صوت الملايين

 

تشهد إنتخابات اتحاد العاب القوى  ، يوم الجمعة القادم صراعات ساخنة لإختيار مجلس إدارة يدير الإتحاد خلال السنوات القادمة .

وتشهد الإنتخابات صراع شرس على  مقعد رئاسة  الرئيس حيث يتنافس  كل من سيف شاهين رئيس الاتحاد الحالي و فتحي ندا وماجد السيد ووليد عطا بعد  الحكم الأخير الذي حصل عليه مؤخرا.

 

ومن بين أبرز المرشحين على منصب العضوية ، الإعلامى حسن  توفيق ، عميد المراسلين الرياضيين ، و رئيس تحرير ورئيس قسم المراسلين بقناه نايل سبورت، والذى أكد على أن الاتحاد لديه تاريخ كبير من الانجازات، لذا سوف يعمل على إيجاد شركة راعية للاتحاد  لدعم اللاعبين  وإقامة معسكرات خارجية على أمل تحقيق ميداليات أوليمبية في المستقبل.

وأضاف عميد المراسلين أنه يعمل على نشر اللعبة  في المحافظات من خلال إنشاء أكاديميات و إقامة تجمعات تحت إشراف وزارة الشباب و الرياضة .

وأوضح "توفيق" بعض من ملامح برنامجه الانتخابي، هو الاهتمام الإعلامى بنجوم ومدربين ألعاب القوى وأن لا يقل لاعب منتخب مصر لالعاب القوى شهره عن لاعب منتخب مصر لكره القدم .

 

يذكر أن توفيق كان بطل مصر في سباق 100 و200 متر عدو وعمل مديرًا فنيًا لألعاب القوى بالعديد من الأندية المصرية والسعودية قبل أن يتولى منصب رئيس منطقة البحيرة لألعاب القوى.

 

 

وفي عام 2007 وقع اختيار الاتحاد الدولي لألعاب القوى، على توفيق ليكون ممثلا لمصر لحضور والحصول على الدورة التدريبية التي أقيمت بالجزائر والمتخصصة في تغطية أحداث وبطولات وأخبار ألعاب القوى وتأهيل الإعلاميين المتخصصين في ألعاب القوى.

 

ويعتبر توفيق هو المصري الوحيد الحاصل علي هذه الشهادة حتى الآن. المرشح لعضوية مجلس إدارة  اتحاد ألعاب القوى، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، ان لديه برنامج انتخابي يسعى إلى تحقيقه من أجل النهوض باللعبة ، مشيرا إلى أنه يسعى إلى إنشاء استاد خاص بألعاب القوى في ظل اهتمام الدولة بالرياضة و البنية التحتية.


مقالات مشتركة