جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-11-07T07:48:15+02:00

السيتي يحسم ديربي مانشستر بفوز مثير

صوت الملايين

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سجل إيريك بايلي هدفاً في مرماه بالخطأ، جاء عن طريق عرضية أرسلها كانسيلو وحاول بايلي أن يخرجها ولكن سكنت شباك دي خيا؛ ليمنح السيتي الهدف الأول في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 45، في غفلة من دفاع اليونايتد، حينما أرسل كانسيلو عرضية أكثر من رائعة إلى سيلفا ليسجل الهدف الثاني، لتصبح النتيجة 2-0.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد السيتيزينز إلى 23 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر، بينما تجمَّد رصيد اليونايتد عند 17 نقطة، في المركز الخامس، في إطار ترتيب جدول البريميرليج.

 

وتلقى اليونايتد أول هزيمة له على أرضة أمام فريق وست هام يونايتد، والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف، وكانت في الجولة السادسة، وفي الجولة التاسعة خسر الشياطين الحمر بنتيجة خمس أهداف دون شيء أمام ليفربول، وتعتبر هذه الهزيمة هي الثانية على ملعب الأولد، وجاءت الهزيمة الثالثة هذا الموسم على أرضه، خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت، أمام السيتي، لتكون تلك الهزيمة هي الرابعة لمانشستر يونايتد خلال مشواره بالدوري.


مقالات مشتركة