جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-11-10T08:48:22+02:00

الأهلى يحدد شروط التخلى عن ديانج

ضياء خضر

أكدت إدارة الأهلى أنه ليس هناك أى عروض رسمية للمالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم سواء عربية أو أوروبية للرحيل عن القلعة الحمراء، والأمر لا يتخطى اتصالات ودية من بعض الأندية. وقالت الإدارة إن آخر عرض رسمى وصل لديانج كان فى نهاية أغسطس الماضى من جالاتا سراى التركى وقيمته 5 ملايين دولار، بينما تتمسك لجنة التخطيط بـ7 ملايين يورو على الأقل للتخلى عن اللاعب.

 

وأضافت أن مستوى ديانج فى مباراة القمة وتسجيله هدفين ليس مفاجئا لهم، خاصة أن اللاعب المالى يملك إمكانات فنية وبدنية رائعة للغاية، وأوضحت أن ديانج لم يتحدث نهائيا معهم عن رغبته فى الرحيل، وهو مؤمن بأنه فى المكان الأفضل داخل إفريقيا وينتظر عروضا من فرق فى أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة.

 

وتابعت: «ديانج يشعر بالسعادة هنا، وإذا رحل سيكون بموافقة الأهلى، خاصة أنه مدد تعاقده يناير الماضى بجانب رغبته فى الاحتراف الأوروبى فهو مستقر نفسيا وفنيا هنا»، وشددت الإدارة على أن هناك اتصالات ودية من ناد فرنسى، وطلبنا منهم أن يتم إرسال شكل محدد أو عرض رسمى حتى نستطيع مناقشته ومن ثم فليس هناك أى شيء حتى الآن.

 

وقالت إن ديانج لاعب كبير نتمسك بوجوده، فهو لاعب يملك إمكانات كبيرة، وإذا توافر لديه عرض كبير لن نقف فى طريق مستقبله. وبعيدا عن هذا الأمر، يعود بيتسو موسيمانى المدير الفنى الى القاهرة مساء اليوم تمهيدا لقيادة تدريبات الفريق الأحمر التى ستنطلق غدا بإستاد مختار التتش استعدادا للمرحلة المقبلة التى تشمل مواجهة المقاولون فى مسابقة الدورى.

 

وسوف يعقد موسيمانى جلسة مع معاونيه لتحديد خريطة الاستعداد للمرحلة المقبلة، وإن كان قد طلب خوض مباراة ودية واحدة حتى الآن طوال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا الفترة الماضية .


مقالات مشتركة