البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-11-15T13:06:08+02:00

كيروش: سنعلن قائمة كأس العرب 19 نوفمبر.. وسنجري تغييرات أمام الجابون

ضياء خضر

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إأنه سيعلن عن قائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في بطولة كأس العرب يوم 19 نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أن المنتخب سيخوض لقاء الجابون بكل مسؤولية بهدف الفوز.

 

وكان منتخب مصر حسم تأهله إلى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بعد تصدر مجموعته عقب التعادل مع أنجولا في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 

وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد: “هناك فرصة لبعض اللاعبين للتواجد في مباراة الجابون، بسبب غياب عبدالله السعيد للإصابة، وهناك شكوك حول حالة فتوح، بجانب إيقاف أكرم توفيق لحصوله على إنذارين، بإلإضافة لوجود لاعبين لديهم إنذارات ونخشى من حصولهم على الانذار الثاني، الظروف من الممكن أن تجبرني على التغيير”.

 

وتابع كيروش: “قائمة كأس العرب سنعلنها يوم ١٩ بعد انتهاء مباريات جولة جديدة في الدوري”.

 

وأوضح: “من سوء الحظ عناصر بيراميدز والمصري لن يكونوا معنا، وكأس العرب رغم أنه سيكون مرحلة من مراحل التحضير للمنتخب سيكون هدفنا أيضا تحقيق الانتصارات لتعميق ثقافة الفوز لدينا”.

 

وأكد كيروش “لدينا جميعا هدف واحد وأعتقد أن مصر كلها تشاركني نفس الهدف وهو التأهل إلى كأس العالم، وأتصور أن ذلك هو الأولوية لدى الشعب المصري بالنسبة للمنتخب”.

 

وأشار “في شهر مارس سنحتاج للوصول إلى التوليفة المناسبة للمنتخب، وهي عبارة عن لاعبين لديهم روح وعزيمة خيارات متعددة وأعتقد أن مصر تمتلك هذه النوعية من اللاعبين، التأهل لكأس العالم يحتاج لتحضير من نوع خاص، وبالنسبة لمصر كأس العالم أصبح في شهر مارس وليس ديسمبر”.

 

واختتم المدرب البرتغالي: “كأس أمم أفريقيا نسعى للفوز بها بكل تأكيد وسنسافر الكاميرون بعقلية الفوز والانتصار، ويبقى كأس العالم الأهم، بعد أن تزامنا في عام واحد”.


مقالات مشتركة