البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-11-18T13:52:37+02:00

وزير الرياضة: مصر لديها بنية تحتية تساعد على استضافة مختلف البطولات القارية والدولية

ضياء خضر

كد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن مصر أصبح لديها البنية التحتية القوية التي تساعد على استضافة مختلف البطولات الدولية والقارية على مستوى العالم، بالإضافة إلى اهتمام القيادة السياسية بالعمل على بناء الإنسان المصري والاهتمام بالصحة العامة لدى الجميع.

 

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الشباب والرياضة في المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة “Iron Man” الدولية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للسياحة الرياضية.

 

وتقدم الدكتور أشرف صبحي، في كلمة مسجلة، بالشكر للفريق كامل الوزير وزير النقل، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية، على جهودهما المبذولة والتنسيق المتواصل بين جميع الوزارات من أجل العمل على نجاح البطولة.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن أمنياته بالتوفيق لجميع المشاركين في البطولة في نسختها الأولى والتي تستضيفها مصر بمشاركة 1500 لاعب ولاعبة على مستوى العالم من 72 دولة.

 

ومن جانبه، أعرب محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، في كلمته، عن سعادته باستضافة مدينة الغردقة لفعاليات بطولة “Iron Man” الدولية في نسختها الأولى بمصر، مؤكدا جاهزية مدينة الغردقة لاستضافة البطولة بالتنسيق مع جميع الوزارات والهيئات المعنية بإقامة الحدث الدولي على أرض مصر.

 

بدوره، أكد أحمد يوسف مساعد وزير السياحة والآثار للتنشيط السياحي، أن مصر أصبحت وجهة لاستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى، خاصة وأن وزارة السياحة والآثار تهتم بملف تنشيط السياحة الرياضية كثيراً.

 

وقال يوسف إن وزارة السياحة والآثار تقوم بإطلاق حملة دولية للترويج السياحي لمصر بصورة أكبر وجذب المزيد من السائحين إليها، منوهاً إلى جاهزية المقصد السياحي المصري لاستقبال السائحين من مختلف دول العالم.

 

حضر المؤتمر الصحفي كل من أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية ورئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للترايثلون، وأحمد عبد الخالق مدير عام السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة، بالإضافة إلى مسئولي الجهات المنظمة للبطولة.

 

وقدمت وزارة الشباب والرياضة مجهودا كبيرا في تنظيم هذا الحدث، حيث ساهمت وزارة الشباب والرياضة في تسهيل كل الإجراءات لتنظيم الحدث ووزارة النقل التي قامت برصف 90 كلم من الطريق لإقامة سباق العجل ضمن فاعليات iron man وأيضا محافظة البحر الأحمر من خلال الإجراءات الأمنية وتأمين وتسهيل ودخول المتسابقين من المطار.


مقالات مشتركة