البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-11-19T22:08:46+02:00

الزمالك يستعيد انتصاراته في الدوري بفوز ثمين على الإسماعيلي بهدفين نظيفين

سارة عبدالباقى

استعاد الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بتحقيق فوز ثمين على مضيفه الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على إستاد الإسماعيلية في قمة لقاءات الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وكان الزمالك قد خسر مباراته الماضية بالدوري أمام غريمه الأهلي بنتيجة 3-5 ليستعيد الفريق الأبيض انتصاراته مرة أخرى اليوم بالفوز على الإسماعيلي.

 

كانت المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، حتى تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف لحامل لقب الدوري من ضربة جزاء في الدقيقة 85، وفي الدقيقة 94 أضاف البديل عمر السعيد الهدف الثاني للزمالك بعد انفراد تام بحارس الدراويش محمد فوزي، ليؤكد فوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد.

 

وواصل بذلك الإسماعيلي نتائجه السلبية في الدوري، حيث تلقى الفريق الهزيمة الرابعة على التوالي، وفشل في حصد أي نقطة حتى الآن بالمسابقة، ليقبع في المركز الثامن عشر والأخير بجدول الدوري.

 

وهذا الفور رفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الدوري، خلف بيراميدز والأهلي الذي سيلتقي في وقت لاحق اليوم مع المقاولون العرب.

 

المباراة جاءت متوسطة المستوى، وتبادل الفريقان الاستحواذ على منطقة وسط الملعب، مع ظهور تفوق هجومي طفيف للزمالك، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرميين، إلى أن احتسب حكم اللقاء محمود البنا ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 84، بعدما قام أحد مدافعي الإسماعيلي بلمس الكرة بيده، لينجح زيزو في تسجيل ركلة الجزاء بنجاح، معلنا عن الهدف الأول للفريق الأبيض.

 

وبعد الهدف، ضغط الإسماعيلي على دفاعات الزمالك من أجل تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة للقاء، ولكن دفاع الزمالك نجح في التصدي لكل محاولات أصحاب الأرض، ومن هجمة مرتدة سريعة، تمكن عمر السعيد من إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 94، لينهي المباراة تماما.


مقالات مشتركة