الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-12-02T05:41:31+02:00

الزمالك يترقب قرار هيئة الفتوى والتشريع لتحديد لائحة الانتخابات

ضياء خضر

يترقب الجميع داخل نادى الزمالك مصير الجمعية العمومية القادمة التى ستشهد إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادى خلال السنوات الأربع القادمة. ولايزال مجلس إدارة النادى يترقب رد هيئة الفتوى والتشريع بشأن اللائحة التى ستقام على أساسها الانتخابات المقبلة للنادى، خاصة أن المجلس يرغب فى إقامة الانتخابات وفقًا للائحة النادى الخاصة، فى الوقت الذى أصدرت فيه المحكمة فى وقت سابق حكما بإلغاء العمل بتلك اللائحة والعودة للعمل باللائحة الاسترشادية من جديد.

 

وكان من المفترض أن يكون آخر نوفمبر الماضى هو الموعد الأخير لمجلس الإدارة من أجل الدعوة إلى عقد الجمعية العمومية، قبل أن يحصل المجلس الحالى على استثناء من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتأجيل الدعوة للانتخابات حتى يوم الأحد المقبل، وذلك بعد المهلة السابقة التى منحها الوزير لمسئولى الزمالك حتى نهاية الشهر الماضى.

 

من ناحية أخرى، بدأ مجلس إدارة النادى بإعادة الانضباط المفقود داخل فريق الكرة ومناحى الأمور الإدارية، واجتمع مرتضى منصور رئيس النادى مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق للتعرف على كل ما ينقص الفريق، كما ينوى منصور الاجتماع مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق عقب عودته من الاجازة. وقال منصور: «لاعبو الزمالك أبطال ويستحقون التقدير المناسب، وحصدوا الدورى فى ظروف صعبة، وندعم كارتيرون، وسوف نعمل على عودة كل من تم إعارته أو بيعه من لاعبى الفريق فى عهد اللجان السابقة لأنه ليس من صلاحيات اللجان بيع أو إعارة أى لاعب، وسوف يتم الحديث مع رؤساء الأندية التى تم إعارة وبيع اللاعبين لها بشأن عودة اللاعبين قبل اللجوء للاتحاد الدولي». وفى شأن مختلف، تفكر إدارة النادى فى فسخ تعاقد معسكر الفريق المقرر له الأول من يناير القادم فى الإمارات. وبدأت الإدارة القانونية فى دراسة العقد وبحث سبل فسخه، خاصة أن النادى لن يستفيد ماديا من هذا المعسكر وقد يكون عبئا زائدا على الإدارة فى الوقت الحالى.


مقالات مشتركة