البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-12-11T14:41:23+02:00

الأهلي يسافر إلى قطر 17 ديسمبر لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

احمد على

أكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، أن الفريق سيسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، إن موعد السفر تحدد بشكل نهائي ورسمي يوم 17 الشهر الجاري؛ من أجل مواجهة الرجاء في بطولة السوبر الإفريقي التى يحمل الأهلي لقبها.

 

وأضاف عبدالحفيظ أن الفريق سيلعب مع سموحة يوم 15 من الشهر الجاري استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري.

 

وأشار إلى أن الأهلي سيلعب غداً مع طلائع الجيش ودياً ثم يخوض مباراة ودية أخرى يوم 15 ديسمبر الجاري أمام سموحة استعداداً للسوبر الإفريقي.

 

كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر في الجلسة التي عقدها المجلس أمس الأول، الأربعاء، أن يتولّى محمود الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في قطر لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

 

يذكر أن الأهلي هو البطل المتوج بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة وإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته على حساب الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الإفريقية.

 


مقالات مشتركة