البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-12-20T14:18:33+02:00

صحيفة مغربية: مباراة السوبر الأفريقي قد تكون الأخيرة لـ بدر بانون مع الأهلى

صوت الملايين

 

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما انهالت عليه العروض عقب تألقه فى كأس العرب مع منتخب بلاده فى البطولة التي استضافتها قطر وتوج بها المنتخب الجزائرى.

 

وذكرت صحيفة "le 360 سبور" المغربية أن إدارة النادي الأهلي تلقت الكثير من العروض من بعض الأندية العربية التى عبرت عن رغبتها فى شراء اللاعب وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بعد تألقه فى كأس العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة رغم خروج المنتخب المغربي من دور ربع النهائي أمام منتخب الجزائر.

 

وتوقعت الصحيفة المغربية أن المباراة القادمة لبدر بانون أمام الرجاء المغربي فى السوبر الأفريقي قد تكون الأخيرة بقميص الأهلي، بعد تلقي إدارة ناديه عروضًا مغرية ومميزة من أندية سعودية وإماراتية.


مقالات مشتركة