الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2021-12-29T15:19:34+02:00

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

محمد طرابيه

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022.

 

وجاء في نص البرقية: "مع إشراقة عام ميلادى جديد، يشرفني أن أبعث إليكم فخامةالرئيس، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، سائلين العلي القدير أن تبلغ مصر بقيادتكم الواعية المستنيرة أعلى مراتب السعادة والأمن والأمان".

 

وتابع جبالي: "عاما جديدا نستقبله معكم، ونحن مفعمون بالأمل، عازمون على مواصلة العمل، واثقون مؤيدون من رب العباد".

 

وأضاف رئيس مجلس النواب "لقد راهنتم منذ اليوم الأول لتوليكم المسئولية على وعي جميع المصريين الذين قدموا دعمهم لكم بكل ما لديهم من أرصدة الحب والوفاء، وكل ما لديكم من أرصدة النجاحات والإنجازات التي وجدوها تتحقق في سنوات هي بمقياس الزمن قليلة، فقالوا نعم لمئات المشروعات التي فاقت القدرة على الملاحقة والإحصاء".

 

وأردف قائلا: "تلك المشروعات التي افترشت ربوع بلادنا وصحاريها، وبث الحياة في مناطق غابت عنها التنمية والتطوير طويلا.. مشروعات وإنجازات تحتاج إلى عشرات السنوات في عمر الأمم".

 

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي برقية التهنئة، قائلا :"لقد استردت مصر -يا سيادة الرئيس- بفضل رشد تحركاتكم مكانتها الإقليمية والدولية، فامض راضيا بما قدمت، تريدون وجه الله والوطن".


مقالات مشتركة