البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-12-29T20:59:30+02:00

أزمة قوية تواجه منتخب نيجيريا منافس مصر في أمم أفريقيا

صوت الملايين

يواجه منتخب نيجيريا منافس مصر في كأس الأمم الأفريقية أزمة قوية، قبل انطلاق منافسات البطولة التي ستقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 3 فبراير القادم.

 

الأزمة تتمثل في تصريحات كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي واتفورد الإنجليزي بخصوص تواجد المهاجم النيجيري إيمانويل دينيس مهاجم النسور في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال رانييري في تصريحات صحفية : “لست متأكدًا من أنني سأفتقد دينيس الآن، لا أعرف ما إذا كان سيذهب، دعونا نفكر في هذا الأسبوع وبعد ذلك سأخبركم”.

 

وأوضح: “المنتخبات الوطنية لديها وقت محدد لإرسال الاستدعاء للاعبيها، إنهم لا يحترمون الأيام المحددة لذلك”.

 

وأشار: “أعلم أن البريد الالكتروني وصل متأخرًا”.

 

واختتم: “إذا لم يرسل اتحاد الكرة الاستدعاء قبل الوقت المحدد وأرسله بعد ذلك، يمكننا الاختيار بين إرسال اللاعب أو رفض الاستدعاء”.

 

وهدد الاتحاد النيجيري لكرة القدم باللجوء للفيفا في حال عدم سماح نادي واتفورد للاعب إيمانويل دينيس بالتواجد مع منتخب نيجيريا في كأس الأفريقية، وفقًا لمسؤول في اتحاد كرة القدم النيجيري.


مقالات مشتركة