البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-01-11T04:54:29+02:00

«ميلا» يعتذر لمصر والمغرب

صوت الملايين

 

 

إفريقيا، واتهام المغرب ومصر بمحاولة تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

قال ميلا: إذا لم يكونوا أفارقة، فيمكنهم اللعب فى أوروبا أو آسيا أو أى دولة أخرى، لكن لا يمكنهم الاستمرار فى إحداث فوضى فى إفريقيا.

 

وتسببت تلك المقابلة فى إثارة وإحياء نقاشات حول الهوية التقليدية بين سكان شمال إفريقيا وجنوبها، تحدث ميلا إلى محطة راديو مارس المغربية، للاعتذار عن تصريحاته ضد مصر والمغرب.

 

قال: لم أكن أعتقد أن تصريحاتى ستثير مثل هذا الجدل، المغاربة اشقاء وإخوتي، لم أكن أعتقد أنه سيكون هناك جدل ولم أكن أرغب فى أن يكون الأمر كذلك.

 

وأكد ميلا: أن ما قصده هو أننا جميعا دول إفريقية، وإذا نظمت دولة ما كأس الأمم الإفريقية، فيجب على المغرب أن يدعمها، هذا كل شىء. لقد أعربت مصر والمغرب بالفعل عن دعمها للكاميرون وسط شائعات وتقارير تشير إلى أن الدولتين الواقعتين فى شمال إفريقيا بديل جيد إذا فشلت الكاميرون فى استضافة البطولة.

 

ظهرت الشائعات بعد أن لاحظ خبراء من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، تأخيرات فى استكمال الكاميرون لمشاريع البناء - وخاصة الملاعب والفنادق - المخصصة لاستضافة البطولة القارية.

 

وأضاف ميلا: لكننى لا أستطيع بأى حال من الأحوال انتقاد دولة إفريقية، مشيرا إلى أن تعليقاته أسىء فهمها أو أُخرجت من سياقه


مقالات مشتركة