البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-01-11T20:13:28+02:00

منتخب مصر يخسر أمام نيجيريا بهدف نظيف

هشام سعيد

تمكن منتخب نيجيريا من الفوز على مصر بهدف نظيف فى لقاء افتتاح مباريات «الفراعنة» في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بدور المجموعات، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، التى يلعب فيها المنتخب المصرى بجانب غينيا بيساو والسودان ونيجيريا.

 

سجل هدف نيجيريا كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من خلال عرضية متقنة تسلمها «إيهياناتشو» على حدود منطقة الجزاء الذي سدد مباشرة لتسكن شباك محمد الشناوي.

 

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في بداية الشوط ليشارك محمد عبدالمنعم بدلًا منه، كما شارك أيمن أشرف بدلًا أحمد فتوح مع بداية الشوط الثاني.

 

وأشرك البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رمضان صبحي وأحمد سيد «زيزو» بدلًا من مصطفى محمد ومحمود حسن «تريزيجيه».

 

وفي نهاية اللقاء شارك محمد شريف بدلًا من محمود حمدي «الونش».

 

حاول لاعبو المنتخب المصري إدراك التعادل بعد أن ساهمت التبديلات في ظهور منتخب «الفراعنة» في الجانب الهجومي بشكل أفضل.

 

وأجرى لاعبو منتخب مصر محاولات للاستفاقة الهجومية إلا أن الخطورة دائمًا من جانب نيجيريا
مقالات مشتركة