الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

كتاب وآراء   2022-01-18T08:26:42+02:00

ورحل الطبيب الانسان

الشيخ سعد الفقى

الطبيب والانسان . قالوا عنه أنه كان طبيبا للغلابه وقالوا عنه أنه كان عونا للفقراء والمساكين .فعلا يرحل الجسد ويبقي الأثر صغيرا كان أم كبيرا .

 حاله من الحزن استشعرها الاغنياء والفقراء في محافظه كفر الشيخ بعد الرحيل المفاجئ للطبيب ( ٣٨ ) عاما وخريج طب الأزهر وجامعته كان مثالا في العطاء في مركزه المشهود والمعهود وضع لافته ( لاتتحرج أن كنت لاتستطيع دفع الكشف ) نحن معك .

 وهكذا قصده الجميع دون تحرج فكان نموذجا فريدا في التفاني وتخفيف الأعباء عن اصحاب الحاجات نماذج مماثله كثيره نجدها في عدد من المحافظات ومازال الناس يذكرونهم ويدعون لهم بالرحمه والمغفره وبالتوفيق للأحياء منهم الذين يرسمون البسمه علي وجوه المرضي من خلال الاخلاص والتفاني والوقوف الي جانب الغلابه .

الجزاء الأوفي للراحل الكريم سيكون من الله الذي لاتضيع عنده الودائع والذي يعلم ماقدم الراحل من عطاء وهذا لايمنع من تكريم لائق للطبيب الانسان من خلال اطلاق اسمه علي أحد المراكز الصحيه ليكون قدوه وعنوانا للعطاء .

في تقديري ان وزاره الصحه لن تبخل علي أحد ابنائها النبلاء الذين قدموا صوره مضيئه وكيف يكون الطبيب رحم الله الدكتور / وائل عرفه الطبيب الانسان .


مقالات مشتركة