البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-01-20T12:19:00+02:00

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة غزل المحلة في كأس الرابطة

هشام سعيد

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية والتي أقيمت، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

 

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

 

واجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية،وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

 

وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للسداسي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة، خلال تدريب الفريق اليوم الأربعاء،وقام السداسي بأداء تدريبات الركض حول الملعب لمدة ٢٠ دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران.

 

وتحدث مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق مع السداسي ومنحهم بعض التعليمات، ثم توجه اللاعبون لصالة الجيمانزيوم لخوض تدريبات استشفائية.

وانتظم أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

 

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعدما تعرضة لإصابة بكدمة في الركبه خلال الفترة السابقة ، مما تسبب في غيابه عن الفريق في مباراتي إنبي و فاركو بكأس الرابطة.

 

فيما عاد حازم إمام لاعب الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية ،وكان اللاعب حصل على راحة من التدريبات الأخيرة قبل مواجهة فاركو بكأس الرابطة بسبب تعرضة لإجهاد عام.

 

وحرص محمد عواد حارس مرمى الفريق على المشاركة بشكل كامل في تدريبات حراس المرمى التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

 

تأتي مشاركة عواد في التدريبات على الرغم من مشاركته أمس في لقاء فاركو بكأس الرابطة، وأدى الحارس تدريبات قوية برفقة الثنائي السيد عطية ومعاذ علاء تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بكأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم ، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق.

 

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني لهذة المجموعة بشكل تدريجي حتي يتم تجهيزهم بأفضل شكل استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على الحديث مع فيرناندو مخطط الأحمال للاطمئنان على هولاء اللاعبين وسير البرنامج التأهيلي الموضوع لهم.

 

وخصص الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تدريبات بدنية للثلاثي محمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي داخل صالة الجيمانزيوم بمقر النادي، عقب مشاركتهم أمس أمام فاركو بكأس الرابطة.

 

وفضل الجهاز الفني اكتفاء الثلاثي بأداء التدريبات داخل الجيمانيزيوم ، وعدم خوض فقرة التدريبات التأهيلية بالملعب، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

 

فيما واصل طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز ثلاثي الفريق أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي المخصص لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهم للعودة للتدريبات في الفترة المقبلة.

 

وخاض الثلاثي تدريبات علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

 

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة بينما تعرض محمود عبد العزيز لإصابة بشد في العضلة الضامة ،ويعاني عمر السعيد من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

 

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو، تقسيمة قوية خلال مران اليوم الأربعاء.

 

وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية شهدت مشاركة الثلاثي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وحازم إمام وظهروا بحالة جيدة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .


مقالات مشتركة