البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-02-09T17:58:17+02:00

الخطيب يطالب اللاعبين بالتركيز في لقاء المركز الثالث بمونديال الأندية

ضياء خضر

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بضرورة غلق صفحة مباراة بالميراس بسلبياتها وإيجابياتها والتركيز في المباراة القادمة.

 

وخسر الأهلي من بالميراس البرازيلي (0-2)، في نصف نهائي كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" لكرة القدم، ليتأهل الفريق البرازيلي إلى نهائي البطولة بينما سيلعب الأهلي على الميدالية البرونزية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الخطيب، اليوم /الأربعاء/، مع اللاعبين، والجهاز الفني للفريق، في حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

 

وأكد عبدالحفيظ - في تصريحات صحفية- أن محمود الخطيب حرص على الاجتماع مع اللاعبين لتحفيزهم والتأكيد على دعمه لهم قبل المباراة المقبلة للفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأشار مدير الكرة إلى أن الخطيب أوضح للاعبين ضرورة إيمانهم بأنفسهم، وأنهم يملكون شخصية البطل، وعليهم السعي دائما لإثبات قدرتهم على ذلك في كل المواقف الصعبة، وأكد أهمية الفوز بالميدالية البرونزية في المباراة المقبلة، لإسعاد جماهير الأهلي وتتويج جهودهم في البطولة والتي ظهر اللاعبون فيها بشخصية الأهلي، رغم كل الظروف الصعبة التي واجهها الفريق.

 

وعلى جانب آخر، تواصلت بعثة الأهلي في أبوظبي مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية، لاستبيان الموقف من تذاكر المباراة القادمة التي يخوضها الفريق يوم السبت المقبل لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

 

وأفادت اللجنة المنظمة في ردها الرسمي على النادي الأهلي بأن هناك خمسة آلاف تذكرة فقط خاصة بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تم بيعها من خلال الحجز الإلكتروني لفئات متنوعة وغير محددة، وبعدها تم إغلاق "السيستم" لحين تحديد الطرف الثاني للمباراة ما بين تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي اللذين يلتقيان الليلة.

 

وأنه عقب هذه المباراة سيتم فتح باب الحجز الإلكتروني على بقية تذاكر المباراة لذا على الراغبين من جماهير الأهلي في حضور المباراة لمساندة فريقهم، مراعاة الموعد المحدد لفتح باب الحجز حتى يتمكنوا من الحصول على التذاكر التي تمكنهم من حضور المباراة.

 


مقالات مشتركة