جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-02-12T10:30:38+02:00

اليوم ..الأهلي والهلال السعودي على برونزية كأس العالم للأندية

ضياء خضر

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مواجهة صعبة في الثالثة ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الإمارات، عندما يلتقي الهلال السعودي على برونزية كأس العالم للأندية المقامة على إستاد نادي الوحدة.

 

خسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلى بهدفين نظيفين، فيما خسر الهلال السعودي أمام تشيلسي بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة، ليلتقي الفريقان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

سعى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيمانى إلى اعداد لاعبيه جيدا لتلك المباراة، من خلال مشاهدة مباريات الفريق السعودى والضعف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه، وذلك لإعداد الخطة المناسبة لمواجهته، وشرح بيتسو موسيماني للاعبيه أهم الأوراق التى يعتمد عليها المنافس خاصة الثنائي أوديون ايجالو وموسى ماريجا.

 

وشدد موسيماني على ضرورة فرض رقابة على لاعبى الهلال ، وعدم منحهم الفرصة للسيطرة على المباراة، وإظهار شخصية الفريق الحقيقية.

 

استقر موسيماني على اللعب بكل من على لطفي فى حراسة المرمى ومحمد هانى ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول فى الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج في الوسط وأحمد عبد القادر وطاهر طاهر ومحمد شريف فى الهجوم.

 

على الجانب الآخر يسعى الهلال السعودى إلى الفوز بالميدالية البرونزية فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين ورغبته فى تعويض الخسارة أمام تشيلسي
مقالات مشتركة