البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-02-27T12:27:20+02:00

الزمالك يخسر امام الوداد المغربي ٣-١ ويصعب موقفه في المجموعة الرابعة بأبطال افريقيا

سارة عبدالباقى

تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام مضيفه الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عَلِى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

 

تقدم الزمالك في الدقيقة الثالثة عن طريق احمد سيد زيزو ،ورد الوداد بثلاثة اهداف عن طريق كل من زهير المرتجي في الدقيقة 27 وامين فرحان بالدقيقة 37 ويحي جبران في الدقيقة 88.

 

 

الفوز رفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن بترو اتليتكو الانجولي المتصدر ،فيما تجمد رصيد الزمالك عن نقطتين في المركز الثالث ،بينما يتذيل ساجرادا المجموعة بدون اي رصيد من النقاط .

 

 

وبدا كارتيرون المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من ابو جبل في حراسة المرمي وامامه الرباعي محمود الونش ومحمود علاء واحمد فتوح وحمزة المثلوثي،وفي وسط الملعب لعب بكل من امام عاشور ويوسف اوباما وشيكابالا وبن شرقي وزيزو ،وجاء سيف الدين الجزيري كمهاجم وحيد.

وبدأ الزمالك الشوط الاول بقوة ونجح احمد سيد زيزو في تسجيل هدف التقدم بعدما تلقي تمريرة من بن شرقي خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد أقصي الزاوية اليمني لحارس الوداد ، وعقب الهدف تراجع الزمالك لمناطقه وبدا الوداد الضغط لتسجيل التعادل.

 

 

وسدد يحيى عطا الله كرة ثابتة للوداد فوق المرمى،وفي الدقيقة 18 عرضية أبعدها الونش ووصلت إلى زهير المترجي الذي سدد وتصدى لها أبو جبل بثبات.

 

 

وشهدت الدقيقة 26 هدف التعادل للوداد عن طريق زهير المترجي بتصويبة ارتطمت بمحمود علاء ومرت أمام المثلوثي، وتابعها زهير المترجي في المرمى مسجلا هدف التعادل،وواصل الوداد ضغطه ويسدد مبينزا كرة قوية في الدقيقة 35 تصدى لها ابو جبل ،وفي الدقيقة 37 سجل الوداد هدفه الثاني عن طريق امين فرحان بخلفية مزدوجة بعد خطأً من ابو جبل في اخراج الكرة .

 

 

وفي الدقيقة 41 أرسل أحمد فتوح عرضية ، وصلت إلى زيزو الذي سدد وتصدى لها التنكاوتي حارس الوداد،وقبل نهاية الشوط الاول كاد الوداد ان يسجل الهدف الثالث بعد تصويبة رائعة من رضا الجعدي، لكن أبو جبل تألق وحولها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دخل الوداد بقوة وسط تراجع لاداء الزمالك،وفي الدقيقة 47 يسدد زهير المترجي كرة قوية تمر بجوار القائم لمرمي ابو جبل

وفي الدقيقة 57 نفذ شيكابالا كرة ثابتة خطيرة في الدقيقة لكن تصدى لها الحارس.

 

 

واجري كارتيرون تبديلين في الدقيقة 61 حيث شارك عمر السعيد، ومحمد أوناجم بدلا من سيف الدين الجزيري، وشيكابالا.

 

 

وشهدت الدقيقة 67 هجمة خطيرة للزمالك عن طريق الذي أرسل بينية رائعة إلى محمد أوناجم، والذي أرسل عرضية أرضية إلى عمر السعيد، لكن الدفاع كان أسبق لها من على حدود الست ياردات.

 

 

وتوقف اللقاء في الدقيقة84 بعد دفع مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك لـ جامع الكرات، لينشأ شجار بين الفريقين، أشهر الحكم بطاقة حمراء لـعبد الهادي على إثره.

 

 

وفي الدقيقة 87 ينجح الوداد في انهاء المباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق تصويبة من يحي جبران بعد عرضية من مؤيد اللافي ،لينجح الوداد في الفوز علي الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف..


مقالات مشتركة