البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2022-03-20T08:40:19+02:00

الارصاد تحذر من طقس الايام المقبلة

ولاء رشيد

توقعت الهيئة العامة للارصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة مرة أخرى بداية من يوم الثلاثاء 22 مارس وفرص لسقوط الأمطار علي السواحل الشمالية و شمال الوجه البحري.

 

 

وعن  حالة الطقس المتوقعة من اليوم الاحد 20 مارس 2022 إلى الجمعه 25 مارس 2022 طقس مائل للبرودة نهـاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحـرى بـارد على السواحل الشمالية ، دافئ علي شمال الصعيد و جنوب سيناء ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلا علي كافة الأنحاء .

 

 الأحد 20 مارس 2022 : أمطار خفيفة الى متوسطة ( بنسبة حدوث 30 % تقريبا ) علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة ،و فرص أمطـار خفيفة ليلاً : على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد علي فترات متقطعة . ( بنسبة حدوث 20 % تقريبا ) ونشـــــــــاط ريــــاح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة .

 

 

الاثنين 21 مارس 2022 : أمطار خفيفة الى متوسطة ( بنسبة حدوث 30 % تقريبا ) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة .

 

 و نشـ اط ريــــاح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة

 

 و اعتبارا من الثلاثاء 22 مارس 2022 انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من ( 1 : 2 ) درجة مئوية وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد بقيم تتراوح من ( 2 : 4 ) درجة مئوية ,و أمطار خفيفة الي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة  ( بنسبة حدوث 30 % تقريبا ) ونشـــــــــاط ريــــــــــاح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة .

 

الأربعاء 23 مارس والخميس 24 مارس 2022 أمطار خفيفة الي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة  ( بنسبة حدوث 30 % تقريبا ) ونشـــــــاط ريــاح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة

 

الجمعة 25 مارس 2022  نشـــــــاط ريـاح : على مناطق من السواحل الغربية و جنوب سيناء على فترات متقطعة


مقالات مشتركة