البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2022-04-20T00:01:31+02:00

مجلس النواب يوافق على حساب ختامي الموازنة العامة للدولة ومشروعات القوانين

محمد طرابيه

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي نهائيا على التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، عن السنة المالية (/2020 2021).

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، بحضور وزير المالية الدكتور محمد معيط وممثلين عن الجهات المختصة، فيما جاءت الموافقة عقب مناقشة من حيث المبدأ تحدث فيها معظم النواب ما بين موافق على البيان الختامي وبين ما له ملاحظات على بعض البنود. كما وافق المجلس نهائيا على مشروع قانون بربط حساب ختامي الموازنة العامة للدولة للسنة المالية /2020 2021.

 

وكذلك مشروعات القوانين بربط الحساب الختامي لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية عن السنة المالية /2020 2021 (وعددها 53 مشروعا).

 

كما وافق المجلس نهائيا على مشروع قانون بربط حساب ختامى موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن السنة المالية /2020 2021. كما وافق المجلس نهائيا على مشروع قانون باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل (الديوان العام- مصلحة الخبراء- مصلحة الطب الشرعي- مصلحة الشهر العقاري) عن السنة المالية /2020 2021.


مقالات مشتركة