البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-04-20T00:18:02+02:00

صلاح يعزز صدارته لهدافي البريميرليج .. ويعادل رقم "جيرارد" بـ 9 أهداف

صوت الملايين

واصل محمد صلاح تألقه اللافت في الملاعب الإنجليزية، وقاد فريقه ليفربول لتحقيق فوز مهم وكبير على مانشستر يونايتد، بنتيجة 4-0، في قمة لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل محمد صلاح هدفين من رباعية فريقه ، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر لزميله الكولومبي لويس دياز، ليعزز النجم المصري صدارته لترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم.

 

وبهدفيه في شباك مانشستر يونايتد، وصل محمد صلاح إلى 22 هدفا خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، ليبتعد بصدارة قائمة الهدافين، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام.

 

كما عادل صلاح رقم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، كأفضل هداف للفريق في مبارياته أمام مانشستر يونايتد برصيد 9 أهداف، كما بات صلاح أول في تاريخ البريميرليج يسجل 5 أهداف في شباك مانشستر يونايتد خلال موسم واحد، وذلك بعدما تمكن من إحراز 3 أهداف في لقاء الدور الأول.


مقالات مشتركة