البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-04-21T01:44:12+02:00

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي

سارة عبدالباقى

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس في الجولة ال`15 لمسابقة الدوري الممتاز, تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام بعض الأدوات الخاصة, أعقبها تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لعلاج الإرهاق عقب خوض لقاء الفريق السكندري.

 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي /الخميس/ الموافق 28 أبريل الجاري في الجولة ال`16 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين على هامش تدريب اليوم, ووجه التحية للاعبين بعد الأداء الذي قدمه الفريق أمام الاتحاد السكندري وحصد النقاط الثلاثة.

 

وطالب المدرب البرتغالي من جميع اللاعبين التركيز ومواصلة العمل بكل قوة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي, كما شرح بعض الأمور الفنية والخططية التي سينفذها في مران اليوم.

 

وأدى محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك , فقرة تأهيلية خاصة بشكل منفرد على هامش مران الفريق ووفقا للبرنامج المخصص له من قبل الجهاز الفني قبل أن يخوض بعض التدريبات التأهيلية لعلاج الإرهاق العضلي خاصة في ظل مشاركته أمام الاتحاد السكندري في الجولة ال`15 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

فيما واصل عبدالله جمعة لاعب الزمالك, أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة, وأدى جمعة وحدة تدريبية تأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال.

 

وكان عبد الله جمعة تعرض للإصابة خلال مشاركته في لقاء الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

 

فيما خاض الثلاثي محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, فقرة تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس, وذلك خلال مران اليوم, وأدى الثلاثي بعض التدريبات التأهيلية, ثم وحدة تدريبية فنية قوية, وحرص "طاهر" على منحهم التعليمات خلال التدريب.

 

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة..

 

وأدى لاعبو الفريق تدريبات فنية وخططية تحت إشراف المدير الفني البرتغالي, وشارك في الوحدة التدريبية اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة.

 

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب, تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تدريب عليها اللاعبين في مران اليوم.. وشهدت التقسيمة تألق الرباعي محمود حمدي "الونش" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام وسيد عبدالله "نيمار".

 

ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا, محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض راحة من التدريبات الجماعية..

 

وعقد فيريرا جلسة مع محمد أشرف "روقا" وسيف فاروق جعفر لاعبا الفريق, منحهم خلالها بعض التعليمات الفنية.

 


مقالات مشتركة