البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-04-26T00:35:03+02:00

الأهلي: اتحاد الكرة رد على أسباب تعذر استقدام حكام أجانب

سارة عبدالباقى

أعلن النادي الأهلي ، تلقيه ردا من الاتحاد المصري لكرة القدم على طلبات النادي، التي أبرزها استقدام حكام أجانب من الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى، لإدارة مباريات الفريق في الدوري الممتاز.

 

وذكر الأهلي - في بيان له - أن اتحاد الكرة أكد اعتذار الاتحادات الأوروبية الخمسة (الإنجليزي - الإسباني - الألماني - الإيطالي - الفرنسي) عن إيفاد حكام لإدارة مباراتي الأهلي مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا بسبب انشغال حكام تلك الدول في الوقت الحالي بإدارة مسابقاتهم المحلية، والتي وصلت لأدوارها النهائية.. مشيرا إلى أن اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة مؤقتة، وليست دائمة، حيث يمكن معاودة التواصل معهم مرة ثانية للاستعانة بحكامهم.

 

وأضاف أن الاتحاد قال - في رده -"إزاء تمسك ناديكم في خطاب الأمس بإسناد مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش وسيراميكا إلى حكام من هذه الدول على وجه التحديد.. لم نمانع في ذلك ولكنه يتعذر الآن نظرا لضيق الوقت".

 

وفي رده على مطلب الأهلي بشأن جدول مباريات بطولة الدوري الممتاز، أشار اتحاد الكرة إلى أن رابطة الأندية هي المنوطة بجدول الدوري، وأنه ينتظر موافاته بالمباريات اللاحقة التي يحتاج فيها الأهلي إلى حكام أجانب، وذلك عند تلقي النادي المواعيد المتبقية من جدول الدوري من الرابطة، بحسب بيان النادي الأهلي.


مقالات مشتركة