البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-04-26T00:37:17+02:00

صبحى: الدولة حريصة دائما على الاستماع للشباب وحل مشاكلهم

صوت الملايين

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بالإنجازات التي تشهدها محافظة الإسماعيلية في جميع القطاعات الخدمية، مشيرا إلى حرص الوزارة على الاستماع للشباب بصفة دائمة والعمل على حل مشاكلهم، حيث أنهم عماد البلد، وذلك ضمن رؤية الدولة المصرية في الاهتمام بالشباب.

 

جاء ذلك خلال تفقد وزير الشباب والرياضة، لكلية التربية الرياضية بجامعة قناة السويس، وإجرائه حوارا مع شباب جامعة قناة السويس تحت عنوان (ختام مبادرة الجمهورية.. رؤية شباب)، بحضور الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إيمان عبدالجابر رئيس الإدارة المركزية لبرامج الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور أشرف البجرمي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، والدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتطوير، ونواب رؤساء جامعة قناة السويس وعمداء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

 

وحول المشروع القومي للموهبة وصناعة البطل الأوليمبي، قال وزير الشباب والرياضة "إن الوزارة لديها عدد من المشروعات والبرامج التي تهدف إلي الكشف عن المواهب الرياضية في عدد من الرياضات المختلفة باستخدام أفضل الأساليب الحديثة والتقنيات التي تساعد في الكشف عن الموهبة".

 

وأضاف أن الوزارة بدأت في العمل علي اكتشاف المواهب الرياضية منذ عامين، حيث سيتم الإعداد لبطل أولمبي للمنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، والحصول علي ميداليات أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية برزبين الأسترالية 2032.

 

ومن جهته، قال رئيس الجامعة قناة السويس "إن مراكز الشباب في مصر دخلت طفرة نوعية في الخدمات المقدمة والارتقاء بمراكز الشباب وتطويرها، بالإضافة إلى توفير العديد من الدورات التدريبية والخدمات للشباب من أجل النهوض بقدرات الشباب وتطويرها".. منوها بأن الجامعة شرفت باستضافة العديد من البطولات التي تنظمها وزارة التعليم العالي بالتعاون مع وزارة الشباب لأول مرة على مستوى الجامعات المصرية.

 

وخلال تفقده لكلية التربية الرياضية، أكد صبحي أن الكلية أصبحت عنصر أساسى في كافة الفاعليات التى تنظمها الجامعة وتشارك بها، معربا عن سعادته بتواجده في الكلية حيث تعد بيته الأول، فهو أحد خريجي كليات التربية الرياضية، كما أنها تتميز بارتباطها الوثيق بالجانب العملي إلى جانب العلم، فهى كلية مهنية من الطراز الأول.


مقالات مشتركة