البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-05-04T16:47:42+02:00

ليفربول يشيد بـ محمد صلاح بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

صوت الملايين

أشاد فريق ليفربول الإنجليزى بنجمه المصرى محمد صلاح عقب التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث قاد الفرعون فريقه إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة فى مسيرة المصرى والعاشرة فى تاريخ الريدز، إثر تغلبه على حساب نظيره فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

 

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر "إنستجرام" صورة لصلاح، وكتب عليها: "تمريرات حاسمة بكلتا الساقين.. وصل الآن إلى 15 تمريرة حاسمة هذا الموسم، جنبًا إلى جنب مع تسجيله 30 هدفًا".

 

وحقق ليفربول ريمونتادا تاريخية أمام فياريال بعد انتهاء الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض بهدفين نظيفين قبل أن يعود الريدز في ثوب البطل ويقترب خطوة كبيرة من لقب دوري أبطال أوروبا.

 

وتأهل ليفربول الى النهائي رقم 10 في تاريخه بعدما استطاع الفوز قبل سابق بستة ألقاب والإخفاق في 3 نهائيات بمجموع 9 مباريات خاضها في وقت سابق.

 

وينتظر ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المتأهل من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي الآخر، والذي سيتحدد اليوم الأربعاء عقب مباراة إياب نصف النهائي بين الفريقين.

 

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي.


مقالات مشتركة