البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-05-20T09:16:21+02:00

النني يرفض إغراءات الأتراك من أجل أرسنال

ضياء خضر

أصبح محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي قريبًا من تجديد تعاقده مع النادي اللندني، وذلك بعدما فرض نفسه مؤخرًا على حسابات الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ"المدفعجية".

وبعد تزايد فرص بقاءه مع أرسنال بادر النني مؤخرًا بإيقاف مفاوضاته مع مسؤولي نادي بشكتاش التركي ، وذلك بعد وصولها لمراحل متقدمة في الأشهر الأخيرة.

وبحسب ما أكدته تقارير إعلامية أوقف النني ووكيل أعماله المفاوضات مع إدارة النادي التركي خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك رغم اقترابهم من التوصل لاتفاق بانتقاله إلى صفوف بشكتاش في صفقة مجانية بعقد يمتد حتى عام 2025.

تراجع النني عن الاستمرار في المفاوضات مع بشكتاش التركي جاء بسبب ضغط إدارة أرسنال في الفترة الأخيرة، بتعليمات من المدرب ميكيل أرتيتا لتمديد عقد النجم الدولي المصري محمد النني مع الفريق، وذلك مع رغبة منه في الاستمرار باللعب بالدوري الإنجليزي أكثر من العودة إلى بشكتاش، رغم قلة الدقائق التي شارك بها مع الفريق اللندني على مدى الموسم.

وبحسب التقارير، فإن النني يقترب من توقيع عقد جديد من أرسنال مدته موسمان حتى عام 2024، بعد تألقه في المباريات الأخيرة؛ مما أسهم في اقتراب تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد غياب سنوات عديدة.

يذكر أن التقارير الصحفية التركية أشارت مسبقًا إلى وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة بين إدارة بشكتاش التركي وبعض الأندية الأخرى الأوروبية ووكلاء النني، في ظل غموض مستقبله قبل حصوله على فرصة للمشاركة مؤخرًا قبل نهاية عقده الحالي.

ويقدم النني مستوى متميزًا مع فريق المدفعجية قبل نهاية الموسم الكروي الحالي، مما دفع بعض التقارير الصحفية للحديث عن مستقبل اللاعب مع أرسنال، بعد إشادة مدربه الإسباني، ميكيل أرتيتا.

يذكر أن أرسنال حقق الفوز مؤخرًا في 4 مباريات على التوالي بمشاركة محمد النني ضمن التشكيل الأساسي للفريق؛ حيث فاز في المباراة الأولى على تشيلسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وتغلب على مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز على وست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحقق نفس النتيجة على حساب فريق ليدز يونايتد.

وتجدر الإشارة إلى أن النني انضم إلى أرسنال قادمًا من صفوف بازل السويسري عام 2016، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع فريقه أرسنال في بنهاية الموسم الجاري.


مقالات مشتركة