البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-05-22T23:15:32+02:00

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي

صوت الملايين

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه المثير على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الأحد/ على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر المسابقة.

 

وكان مانشستر سيتي بحاجة لتحقيق الفوز اليوم، دون النظر لنتيجة مباراة غريمه ليفربول مع ضيفه ولفرهامبتون التي أقيمت في نفس التوقيت، لضمان التتويج باللقب.

 

ورغم تأخر مانشستر سيتي بهدفين دون رد سجلهما ماتي كاش وفيليب كوتينيو في الدقيقتين 37 و69، إلا أن مانشستر سيتي نجح في تحويل تأخره إلى فوز مثير بنتيجة 3-2، بعدما سجل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف في 6 دقائق فقط عن طريق إلكاي جوندوجان "هدفين" في الدقيقتين 76 و81، ورودريجو في الدقيقة 78.

 

وفي المواجهة الأخرى، فاز ليفربول على ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 3-1، حيث تقدم الضيوف بهدف مبكر عن طريق بيدرو نيتو في الدقيقة 3، ثم حول الريدز تأخرهم إلى انتصار بفضل ثلاثية ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو في الدقائق 24 و84 و89.

 

وكان محمد صلاح قد بدأ اللقاء على مقاعد بدلاء ليفربول، قبل أن يشارك في الشوط الثاني، وينجح في إحراز هدف فريقه الثاني، ليحصل على جائزة هداف البريميرليج برصيد 23 هدفا بالتساوي مع الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام.

 

وبهذه النتائج، أنهى مانشستر سيتي الدوري في صدارة جدول الترتيب برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ليحصد مان سيتي لقب المسابقة للمرة الرابعة في آخر خمسة أعوام.


مقالات مشتركة