البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-06-03T16:52:06+02:00

الفيفا يغرم الأهلي 8 ملايين جنيه لصالح هدرسفيلد تاون الإنجليزي

ضياء خضر

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تغريم النادي الأهلي، 300 ألف دولار لصالح هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد الحصول على خدمات رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق على سبيل الإعارة.

 

ونصت إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد للأهلي، على حصول النادي الإنجليزي على قيمة 300 ألف جنيه إسترليني، حال توج بلقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأحمر.

 

ولجأ هيدرسفيلد لفيفا من أجل الحصول على حقوقه وحصل على حكم بحصوله على 150 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب 5% فائدة سنوية منذ 19 أكتوبر 2020، حتى موعد السداد.

 

كما نص البند الثاني من الحكم على حصول هيدرسفيلد الإنجليزي، على 150 ألف جنيه إسترليني آخرى إلى جانب 5% فائدة من 28 ديسمبر، حتى موعد السداد.

 

كما نص الحكم على تحمل الأهلي 20 ألف جنيه إسترليني، قيمة تكاليف القضية.

 

وجاء في الحكم الصادر ضد الأهلي، أن النادي مُطالب بدفع المبالغ المقررة عليه في غضون 45 يوما وإلا سيتم منع النادي من القيد 3 فترات.

 

وتصل مجموع الغرامات المقررة على الأهلي قرابة 8 ملايين جنيه.


مقالات مشتركة