البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-06-07T09:15:19+02:00

اتحاد الكرة : باب التأجيل فى الدورى مغلق.. والقمة فى موعدها

سارة عبدالباقى

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية، أنه ليس هناك نية أو حتى إمكانية لتأجيل أى مباراة فى الدورى حاليا، بما فى ذلك مباراة الأهلى والزمالك.

 

وأضاف  : نتمنى أن يساعدنا الجميع، كل ما يتم الآن جرى إعلانه يوم إجراء القرعة، قلنا إن الدورى سينتهى فى 30 أغسطس، ونتمنى أن تساعدنا الأندية على ذلك، وشدد: الجداول مع الأندية، ومن يجد أى مساحة لوضع أى مباراة أو تأجيل أخرى يخبرنا، وقال إنه سيتم منح فترة راحة لمدة شهر بين نهاية الدورى الحالى وبداية الموسم الجديد، لينطلق مع بداية أكتوبر، وأنه جرى وضع الجدول الجديد لنهاية الموسم بمواعيده وتوقيتاته، ومن المقرر الإعلان عنه قريبا، وأنه مع الموسم الجديد سيتم العودة للوضع الطبيعي، حيث ينتهى الدورى قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا فى مايو 2023.

 

وكشف حسين عن أنه جرى إرسال كل ذلك إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم، لأن بطولات إفريقيا الجديدة للأندية ستبدأ بعد 10 أيام من هذا التاريخ، وهناك أندية ستلعب الأدوار التمهيدية، قبل مباراتى المنتخب فى سبتمبر.

 

وعن البطولة العربية وكيفية اختيار الأندية المشاركة فيها، قال إنه يتمنى أن يشارك صاحبا المركزين الخامس والسادس فى البطولة العربية، لأن ذلك من شأنه أن يرفع من قيمة المنافسة فى الدورى وهو ما سنرسله للاتحاد العربي، الذى أحيانا يختار الأندية الجماهيرية رغم تأخر ترتيبها.

 

وأشار رئيس لجنة المسابقات الى أنه لا يمكنه إعلان مواعيد كأس الرابطة الآن، لأن «الكأس» نفسها تتم صناعتها فى إنجلترا حاليا، ومن المفترض أن نأخذ الرد النهائى فى الأيام المقبلة.


مقالات مشتركة