البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-06-09T14:14:18+02:00

وزيرالشباب والرياضة: الرئيس السيسي وجه بأن 2023 عاما للشباب العربي

سارة عبدالباقى

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بأن يكون 2023 عاما للشباب العربي.

 

وأضاف صبحي، في مقابلة تلفزيونية له ، أن الرياضة المصرية بخير ويتم التخطيط لها بشكل جيد، كما توجد قوانين مشددة على من يخرج عن الأطر القانونية، مشيرا إلى أنه تم إنشاء العديد من المدن الشبابية، وتحسين شكل وجودة الخدمة الرياضية بصفة عامة على مدار السنوات الماضية في محافظات الدولة المصرية.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه يجرى حاليا دراسة ملف الدخل القومي للرياضة، مع العمل على مشروعات الشركات الناشئة وريادة الأعمال، كاشفا عن تطوير 8 مدن شبابية، وإنشاء 253 مركزا شبابيا جديدا، والانتهاء من تطوير أكبر مدينة أولمبية بنسبة 90%.

 

وحول أزمة لاعب الأولمبياد أحمد الجندي، قال الدكتورصبحي، إن أحمد الجندي من أبنائي "ويدرس في الأكاديمية العربية ويتسم بالأدب والاحترام ونحن نوفر له جميع أنواع الرعاية، ولدينا اتفاق مع الأكاديمية بإتاحة منح لأبطالنا وبينهم أحمد الجندي للتعليم مجانا."

 

وأكد الدكتور صبحي تقديم قطاع الرياضة في الدولة المصرية تسهيلات للأبطال في جميع الألعاب، موضحا أن موضوع أحمد الجندي أمر إداري ولا يرتقي أن يكون أزمة.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد قيمة كبيرة وله احترامه وتقديره، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم أكبر بطولة في العالم لرياضة السلاح في مصر.

 

وأضاف “صبحي”، أن مصر تحظى بثقة كبيرة في تنظيم كل البطولات العالمية.

 


مقالات مشتركة