الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   2022-06-19T14:26:47+02:00

تفاصيل جديدة فى محاكمة نجل وزيرة الهجرة المتهم بقتل شابين فى أمريكا

صوت الملايين

حددت محكمة أمريكية موعد جلسة استماع جديدة للشاب المصري رامي فهيم " نجل نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج "  المتهم بقتل شابين، في 22  يونيو بولاية كاليفورنيا.

 

وقد تم القبض على "فهيم"، 26 عاماً، الموظف في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA في أبريل الماضي كمشتبه به في جريمة قتل مزدوجة لزميله في العمل وشريكه في السكن، وفقاً للموقع الرسمي للمحكمة العليا في كاليفورنيا في مقاطعة أورانج كاونتي.

 

ومن المقرر أن تعقد جلسة الاستماع الجديدة في مركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في فوليرتون بكاليفورنيا في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً في الغرفة N3.

 

واتهم رامي هاني منير فهيم، 26 عاماً، المقيم في مدينة إيرفين بكاليفورنيا، بارتكاب جرائم قتل في ظروف خاصة بإقدامه على طعن زميله في العمل وزميله في الغرفة في شقتهم بمدينة آناهايم، وفقاً لتود سبيتزر، محامي مقاطعة أورانج في كاليفورنيا، الذي أكد أن هذه التهم تجعل فهيم "مؤهلاً لعقوبة الإعدام".

 

و"فهيم" متهم بطعن زميله في العمل في شركة بنس، جريفين كومو، 23 عاماً، حتى الموت ثم طعن زميله في الغرفة، جوناثان بام، 23 عاماً، حتى الموت في شقتهم في شارع كاتيلا في أنهايم حوالي الساعة 6:30 صباحاً في يوم 19 أبريل .

وبحسب معلومات جديدة فإن الواقعة تناقلتها وسائل إعلام أمريكية وإنجليزية في الرابع والعشرين من شهر أبريل الماضي. وتفيد المعلومات أيضاً بأن قوات الشرطة الأمريكية تلقت اتصالاً يؤكد وقوع شجار في شقة بضواحي كاليفورنيا، حيث كانت الشقة مليئة بالدماء، وفقاً لما رواه سكان المجمع، وحين انتقلت الشرطة إلى المكان وجدت جثتين للضحايا، فيما كان نجل الوزيرة موجوداً داخل الشقة وبه إصابات طفيفة، وأمرت الشرطة بنقله للمستشفى حتى تعافى من الإصابات واعتقل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل وهو محتجز بدون كفالة، وتم توجيه الاتهام إليه في 6 مايو في فولرتون.

التهم التي يواجهها نجل الوزيرة والواردة في بيان الادعاء العام وفقاً للظروف والملابسات الخاصة بالقضية تتجه جميعها إلى إدانته بتهم القتل واستخدام أسلحة ومحاولة تضليل السلطات رغم إصابته في المشاجرة التي تسببت في الحادثة.

وكانت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، أعلنت في بيان لها  أنها تتعرض لمحنة شديدة إثر اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل. وقالت عبر منشور على صفحتها في «فيسبوك»: «إنها تمر والأسرة بوقت عصيب بعد اتهام ابنها بتلك الجريمة في الولايات المتحدة».

وأفادت بأن الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

 

 


مقالات مشتركة