البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   2022-07-03T08:51:03+02:00

فاتورة الكهرباء.. كيف يتم الاستعلام عن استهلاك شهر يوليو؟

صوت الملايين

بدأ شهر يوليو 2022، لتقوم وزارة الكهرباء في الاستعداد لتحصيل قيمة فاتورة الكهرباء عن استهلاك شهر يونيو 2022، مع إتاحة القدرة للعميل للتأكد من قيمة استهلاكه منعًا للغش.

 

 

وفي السطور التالية يمكنكم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

 

بحيث يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك  .

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يوليو

 

 

الخطوة الأولى: يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك.

 

 

 

الخطوة الثانية: تجد أمامك خيارَين: "كمية الاستهلاك– حساب كمية الاستهلاك، قُم باختيار الأخير".

 

 

 

حدد نوع عداد الكهرباء الخاص بك؛ سواء منزلي أو تجاري.

 

 

 

الخطوة الثالثة: ادخل قراءة العداد الجديدة.

 

 

 

الخطوة الرابعة: قيمة آخر قراءة؛ الموجودة بفاتورة الكهرباء.

 

 

 

الخطوة الخامسة: يعرض لك الموقع قيمة استهلاكك من الكهرباء، وإجمالي قيمة الفاتورة.

 

 

أخيرًا: يجب أن تعلم أن قيمة الفاتورة التي تظهر لك لا تشمل ما يتم تحصيله من رسوم النظافة، والدمغات، والأقساط المتأخرة إن وجدت.

 

 

 

في حالة جاءت قيمة فاتورة الكهرباء إليك مخالفة للقيمة التي ظهرت عند الاستعلام، يمكنك التقدم بشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:

 

 

 

التواصل مع شركة الكهرباء، والتقدم ببلاغ من خلال الخط الساخن 121.

 

 

 

تقديم الشكوى عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء، من خلال الرابط، ويقوم المواطن بتحديد نوع المشكلة، ومتابعتها لانتظار الرد.

 

 

 

تقديم الشكوى من خلال خدمة الرسائل النصية، من خلال إرسال رسالة للرقم 91121، على أن يستقبل المواطن رسالة تفيد بتلقي شكوته، وأنه يتم العمل على حلها.


مقالات مشتركة