البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-06T11:11:34+02:00

الأهلى يرفض منح لاعبيه إجازة قبل مواجهة فيوتشر فى الدورى

ضياء خضر

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى على البرنامج التدريبى لأبناء القلعة الحمراء خلال الأسبوع المقبل نظراً لتوقف مسابقتى الدورى والكأس، حيث رفض البرتغالى ريكادو سواريش المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون منح لاعبيه راحة طويلة، أسوة بما كان يحدث من قبل من جانب بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للفريق، الذى رحل بفسخ تعاقده بالتراضى، وكان سببا فى ترهل الحالة البدنية للاعبين، بسبب الإجازات الطويلة وعدم تدربهم.

 

وقرر الجهاز الفنى عودة الفريق للتدريبات غدا ، على أن يواصل المران الجمعة بشكل طبيعى، ثم يحصل اللاعبون على إجازة أول أيام عيد الأضحى فقط، ثم يعودون للتدريبات الأحد والاثنين، وبعدها يدخل أبناء القلعة الحمراء فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فيوتشر، المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدورى.

 

ويرى سواريش أن كل مباريات الفترة المقبلة ستكون مصيرية وصعبة، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة على الصدارة مع كل من الزمالك وبيراميدز، لذا فإنه لا مجال من الأساس لفقدان نقاط جديدة.. وأكد المدرب البرتغالى للاعبيه أن شهر يوليو سيكون فاصلاً إلى حد بعيد فى

 

بطولتى الدورى وكأس مصر، فهناك مواجهة فيوتشر ثم بيراميدز بالدورى، وهناك لقاء الزمالك فى نهائى كأس مصر القديم يوم 21 يوليو الحالى، وجميعها مباريات لا تقبل سوى الفوز، خاصة أن الفريق خسر دورى أبطال إفريقيا، وبالتالى فقد فرصة اللعب فى كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقى.

 

وأضاف سواريش أن الفرصة متاحة الآن للعمل على إصلاح الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون، خاصة فى الشق الدفاعى والهجومى، وأوضح أنه سوف يستغل الأربعة أيام المقبلة لعلاج ذلك، بينما ذكر مصدر بالجهاز الفنى أن هناك حالة من الغضب الشديد لدى المدير الفنى بسبب مستوى حسين الشحات ومحمد هانى على وجه التحديد، وأنه عنفهما بشدة قبل مواجهة الجونة، ولكنه أضطر لاصطحاب هانى لعدم وجود لاعب آخر فى مركزه سوى كريم فؤاد، وهو ما دعاه للاستفسار عن موعد نزول أكرم توفيق للتدريبات الجماعية.

 

كما حرص سواريش على عقد جلسة مع المدافعين لمعرفة أسباب تراجع الأداء والأخطاء التى يقعون فيها، إلى جانب الإصرار على تخصيص فقرة يومية لعلاج أخطاء التمركز والضغط.


مقالات مشتركة