البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-10T06:21:18+02:00

خزينة الزمالك تنتعش بأربعة ملايين دولار من بيع مصطفى محمد

صوت الملايين

يبدو أن إدارة الزمالك مقبلة على فترة من الانتعاش المادى، بعدما كشفت بعض التقارير عن تحويل نادى جالاتا سراى قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء السابق بصورة نهاية، مقابل 4 ملايين دولار. وذكرت تقارير إعلامية تركية أنه قد تم تحويل قيمة الصفقة قبل انتهاء المهلة القانونية من جانب الزمالك والتى تنتهى اليوم، ولكن الفارس الأبيض لم يستطع تأكيد صحة المعلومة بسبب إجازات عيد الأضحى وغلق البنوك حتى مطلع الأسبوع القادم، إلا أن الشىء الوحيد الأكيد هو تحويل المبلغ قبل انتهاء المهلة القانونية وخسارة النادى

 

التركى لاعبا كبيرا بحجم مصطفى محمد»البلدوزر»، خاصة أنه سبق أن أكد دورسون أوزبك، رئيس جالاتا سراى التركى، أن مصطفى هو أحد 3 لاعبين يرغب النادى فى الاحتفاظ بهم، منوها إلى أن الوضع قد يختلف حال تلقيهم «عروضا لا يمكن رفضها»

 

ومع انتعاش خزانة القلعة البيضاء بمبلغ يقارب الـ 75 مليون جنيه، أصبحت هناك سهولة فى التعاقد مع أى صفقة يرغب فريق الكرة فى شرائها، لا سيما أنه فى الماضى القريب كانت الأزمة المالية هى أبرز مشاكل الإدارة التى تمنعها من إبرام الصفقات السوبر، إلا أن الوضع تبدل بفضل مدخلات النادى من قيمة صفقات وإعارات للاعبيه.

 

ومع عودة فريق الكرة اليوم للتدريبات، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى، حرص البرتغالى فيريرا المدير الفنى، على عقد جلسة سريعة مع سيف الدين الجزيرى وأحمد سيد زيزو ثنائى الفريق، ومنح المدرب الثنائى بعض التعليمات الفنية بخصوص الضغط على مدافعى المنافس فى أثناء فقدان الكرة، وحرص اللاعبان على تطبيق التعليمات بشكل فعلى خلال المران.

 

كما خاض لاعبو الفريق فقرة بدنية قوية، وخضعوا لمجموعة من التدريبات البدنية بالكرة ودونها تحت إشراف الجهاز الفنى، وركز الجهاز الفنى خلال الوحدة التدريبية على التمرير ثم التحرك دون كرة.

 

وحرص البرتغالى على منح اللاعبين بعض التعليمات لتصحيح بعض المواقف الفنية خلال المران، ثم خاضوا فقرة فنية خاصة، وتم التركيز على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين فى التصويب على المرمى من مسافات ومساحات مختلفة.

 

وخاض اللاعبون تقسيمة قوية فى جزء من الملعب، وركز البرتغالى على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة خلال التقسيمة التى شهدت تألق الرباعى محمود عبد الرازق «شيكابالا» وإمام عاشور وإسلام جابر وعبدالله جمعة.

 

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع معاونيه، ووزع عليهم بعض المهام، حيث ركز المدير الفنى على العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات.

 

وفى ملف الصفقات، تستعد إدارة الزمالك لعقد جلسة موسعة مع مسئولى إنبى للتفاوض على حصول القلعة البيضاء على خدمات أربعة لاعبين

 

دفعة واحدة هم «النيجيرى جون إيبوكا، مصطفى شكشك، محمود جاد، مصطفى شلبى»، ويأتى اللاعب النيجيرى والحارس جاد على رأس تلك القائمة التى تسعى إدارة النادى للتعاقد معهم لحاجة الفريق إلى جهودهم بشكل كبير فى الموسم المقبل.

 


مقالات مشتركة