البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-11T08:35:36+02:00

تعديلات فى تشكيل الزمالك أمام المقاولون

سارة عبدالباقى

 

يعتزم البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إجراء عدة تعديلات على تشكيل الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب غدا فى الدورى، خاصة بعد استعادة الفريق لجميع مصابيه، حيث أصبح من المتوقع عودة مجموعة الشباب إلى دكة البدلاء بعد استعادة خط الدفاع لجميع لاعبيه بداية من محمد عبدالغنى ومحمود علاء قلبى الدفاع، بجانب جاهزية أحمد فتوح الظهير الايسر، وحمزة المثلوثى الظهير الأيمن وجميعهم غابوا الفترة الماضية بسبب الإصابة.

 

ومن المتوقع أن يستعيد الفريق قوته الضاربة فى المباريات خلال الفترة القادمة حتى يستطيع حصد أكبر عدد ممكن من النقاط لتأمين صدارة جدول الترتيب.

 

فى هذه الأثناء، شهدت تدريبات الفريق جلسة سريعة بين محمد أبوجبل حارس الفريق والبرتغالى فيريرا وأيمن طاهر مدرب الحراس، قام خلالها الحارس بالاعتذار إلى المدرب والتأكيد على أنه لم يكن يتعلل بالإصابة، كما شدد على أنه يريد أن يترك الفريق دون أن يثير مشكلات فنية أو أزمات، كما أنه مستعد للجلوس على دكه البدلاء، لتكون فرصة لعودة العلاقة الجيدة بين الحارس والإدارة وبالتالى مع الجماهير. وعقب هذا الموقف من الحارس بدأ يسود اتجاه فى الجهاز الفنى للعفو عنه.

 

أما طارق حامد لاعب الوسط المدافع، فيبحث عن حل لأزمة تعاقده مع الاتحاد السعودى وموجة الغضب الجماهيرى ورفض الصفقة سواء من جماهير الإتحاد أو المدير الفنى الجديد للفريق نونو سانتو، برغم توقيع اللاعب على عقود الانضمام للنادى السعودى، حيث بدأ وكيل اللاعب البحث عن عروض أخرى فى الأندية الخليجية خاصة الاتفاق السعودى، لكن ربما يصطدم بالمقابل المادى بسبب قلة الامكانات فى الاتفاق.

 

وأصبح فى حكم شبه المؤكد عودة اللاعب الشاب حمدى علاء والمعار لفريق سموحة، ليتم تدعيم وسط الفريق فى بداية الموسم برغم رغبة النادى السكندرى فى تجديد الإعارة، إلا أن رحيل طارق حامد وقلة لاعبى الوسط الدفاعى المتواجد فى الدورى جعل الإدارة ترفض تجديد الإعارة واستعادة اللاعب.

 

وعلى مستوى حراسة المرمى، فقد تأكد عدم عودة محمد صبحى المعار إلى فاركو، من خلال تفعيل بند أحقية الشراء، ما فتح باب التفاوض مع حارس مميز صغير السن. ومع ترحيب ادارة إنبى ببيع محمود جاد يبدو أن الزمالك سيبدأ مفاوضات جادة لضمه. كما عرض أحد الوكلاء عمرو وردة على مسئولى الزمالك، حيث تم ترك الأمر للبرتغالى فيريرا .


مقالات مشتركة