البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-15T07:48:39+02:00

سواريش يطالب لاعبى الاهلى بالفوز على بيراميدز وحصد النقاط الثلاث

ضياء خضر

 استقر البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق الأول على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة بيراميدز المقرر لها مساء غد بالدورى، فرغم غياب 9 لاعبين للإصابة، لكن سواريش أكد للاعبيه ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث.. ويفقد الفريق الأحمر فى مواجهة الغد كلا من: عمار حمدى وأكرم توفيق وبيرسى تاو ولويس ميكسيونى وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى ومحمود وحيد ووليد سليمان، وكشف الجهاز الطبى للفريق عن أن أكرم توفيق سوف يبدأ فى التدريبات الجماعية أول شهر اغسطس، بعد إنهاء برنامجه التأهيلى من إصابة الرباط الصليبى، بينما سينخرط عمار حمدى مع بداية الموسم الجديد فى التدريبات.

 

وقال إن بيرسى تاو سيعود فى غضون 9 أيام من الآن للتدريبات الجماعية، بينما يحتاج ميكسيونى لـ6 أيام فقط ولن يلحق حسين الشحات بالموسم الحالى، حيث سيغادر إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبة، بينما سيعود محمد هانى بعد أسبوع وهناك محاولات لتجهيزه لمواجهة الزمالك. وعقد سواريش جلسة مطولة مساء امس مع مجموعة اللاعبين، التى لا تشارك بصفة أساسية، حيث طلب منهم خلالها التدريب الجاد والقوى والتركيز، لانهم سيحصلون على فرصتهم، وقال سواريش نصا: «لا أسمع لكلام أحد أو أكون انطباعاتى من أوراق وتقارير مكتوبة.. ملعب التدريب هو الفيصل بالنسبة لى».

 

وأضاف للاعبيه: «التدريب هو المكان الوحيد الذى أراكم فيه ويجب أن تكون لديكم الدوافع لتحقيق الحلم بالمشاركة أساسيا والبقاء هنا.. كلنا عائلة واحدة ويجب أن نكون كذلك.. لا فارق بين من يلعب أساسيا أو أن يكون على دكة البدلاء.. فيجب أن نكون عنصر الحماية لمن يشارك وندعمه».

 

وعقب المحاضرة، حرص سواريش على قيادة مران قوى، استمر قرابة الساعتين لتلك المجموعة التى لا تشارك أساسية، ركز خلاله على علاج الأخطاء الدفاعية وكيفية خلق فرص للهجوم، كما طالب مساعده برفع معدلات الأحمال البدنية لهؤلاء اللاعبين، خاصة أن أغلبهم لم يكن يشارك نهائيا.


مقالات مشتركة