البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-19T09:26:34+02:00

حلم الثنائية «يداعب» جماهير الزمالك قبل نهائى الكأس

صوت الملايين

 

 

 

يراود مسئولو وجماهير نادى الزمالك حلم تحقيق الثنائية، وأصبح الفوز بلقب كأس مصر - نسخة الموسم الماضي- الحلم للجمع بين لقبى الدورى والكأس بعد الفوز بلقب دورى الموسم الماضى، ومواجهة مساء بعد غد الخميس امام الاهلى ستحدد مصير هذا الانجاز الذى لم يحدث من سنوات طويلة، وستعوض الجماهير عن لقب دورى أبطال إفريقيا الغائب منذ أكثر من 20 عاما.

 

الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة البرتغالى فيريرا يضع كامل تركيزه فى مواجهة الخميس، رغم الفوارق المعنوية التى تميل لكفة القلعة البيضاء إلا أن الجميع يعلم أن مواجهة الأهلى لن تكون سهلة على الإطلاق رغم تراجعه فى الدورى، ويدرس فيريرا الدخول اليوم فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة لزيادة تركيز اللاعبين فى المباراة المهمة.

 

ورصدت إدارة النادى مكافآت خاصة للاعبين من أجل التتويج بلقب كأس مصر، وتحفيزهم على الفوز والجمع بين لقبى الدورى والكأس، وهى سياسة اعتادت عليها إدارة النادى من أجل ضمان تقديم الفريق لأفضل مستوياته على الإطلاق.

 

وطلب فيريرا عددا من تسجيلات مباريات الأهلى من بينها المباريات التى تولى سواريش مهمة قيادة الفريق، لدراسة أفكاره والطريقة التى يعتمد عليها فى بناء هجماته، رغم علم فيريرا كل شيء عن المنافس الذى لعب أمامه قبل أسابيع قليلة فى الدوى ويتابعه بشكل دقيق كونه المنافس الاول.

 

وشهدت تدريبات الفريق ارتفاع الحالة المعنوية للجميع بفضل تصدر جدول ترتيب الدورى، والأداء القوى الذى يقدمه الجميع وحالة الإصرار التى تغلف الأداء وتمنحه انتصارات صعبة على فرق قوية فى المسابقة.

 

وفى شأن مختلف كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك، أن النادى يستعد للتقدم بشكوى رسمية ضد جالاتا سراى التركى، بسبب الإخلال ببعض بنود العقد المبرم بين الطرفين فى صفقة انتقال مصطفى محمد، مهاجم الفريق السابق للنادى التركى، وقال: سنقوم بدراسة كافة تفاصيل العقد مع المحامى الخاص بنادى الزمالك، خاصة أن جالاتا سراى أرسل قيمة الصفقة منقوصة مبلغ 200 ألف دولار من اجمالى مقابل التفعيل لبند الشراء البالغ قيمته 4 ملايين دولار، كما أن النادى لم يلتزم بإرسال مقابل الصفقة فى الموعد المحدد بما يخالف العقد وبالتالى فنادى الزمالك لم يتسلم قيمة انتقال الصفقة فى المهلة المنصوص عليها بالعقد، وبالتالى فيحق للزمالك المطالبة بدفع 500 ألف دولار كغرامة تأخير وفقا للعقد المبرم، وقال إنه يعمل على اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على حقوق النادى الأبيض، مؤكدا عدم التهاون فى أية أمور خاصة بحقوق الزمالك لدى أى أشخاص أو جهات.

 

ورفض أمير الحديث عن المفاوضات وإدارة بيراميدز للحصول على خدمات ثنائى الفريق رمضان صبحى وعبد الله السعيد، مؤكدا أن هذا الأمر يضر بمستقبل الفريق ولا يوجد داع للحديث عن صفقات النادى فى الوقت الحالى.


مقالات مشتركة