جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-21T14:32:19+02:00

الأهلي والزمالك في مواجهة قوية لحسم لقب بطل الكأس

سارة عبدالباقى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم /الخميس/ لمتابعة اللقاء المصيري الذي يجمع ناديي الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولى في نهائي كأس مصر.

 

ويعد فريق الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر بعد تفوقه على طلائع الجيش بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

 

ويتواصل غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر عن الأهلي في مباراة الزمالك بسبب الإصابة، فيما يشهد اللقاء عودة اللاعب محمد هاني، بينما يفتقد فريق الزمالك 4 لاعبين هم محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسيه بسبب تجميدهم من قبل إدارة النادي إلى جانب سيف فاروق جعفر الذي يعاني من الإصابة في الذراع.

 

وتجدر الإشارة إلى أن القيمة التسويقية لفريق الأهلي تبلغ 31.85 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 21.43 مليون يورو، بمجموع ما قيمته 52.128 مليون يورو.

 

واستقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي يخوض به مباراة الزمالك، حيث من المتوقع أن يضم التشكيل في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم «أيمن أشرف»، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، وفي خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أما في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، محمد شريف «حسام حسن».

 

من جانبه، أعلن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفارس الأبيض لمواجهة اليوم، وجاءت على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

 

وضمت قائمة فيريرا في ‏خط الدفاع: محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم «أوباما» – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – أيمن حفني – أحمد سيد «زيزو» – أشرف بن شرقي، وفي الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله «نيمار».


مقالات مشتركة