البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-27T09:42:19+02:00

نفاد تذاكر مباراة الزمالك وفيوتشر

صوت الملايين

 

 

 

كشفت شركة «تذكرتى» المسئولة عن تسويق تذاكر مباريات مسابقة الدورى عن نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك أمام فيوتشر غدا فى الجولة 27 لمسابقة الدورى الممتاز، وهو خبر اعتادته جماهير القلعة البيضاء على مدار الأسابيع الماضية، خاصة مع استمرار الفريق فى صدارة جدول الترتيب والاقتراب جولة بعد الأخرى من التتويج بدرع الدورى والاحتفاظ باللقب للعام الثانى على التوالى.

 

ويؤكد ذلك حرص جماهير الزمالك على الوجود فى مدرجات مباريات فريقها وبكثافة من أجل مؤازرة الفريق ومساندته للفوز بالمباريات وحصد النقاط واستمرار الضغط على المنافسين من خلال عدم التعثر.

 

وتدرك الجماهير أن الفوز على فيوتشر يقرب الفريق خطوة مهمة نحو الاحتفاظ باللقب.

 

ويضع البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق كامل تركيزه مع الفريق خلال تلك المرحلة من أجل الاحتفاظ بسجل الفريق خاليا من الهزائم على الأقل خلال تلك الفترة التى يسعى فيها الفريق لحصد جميع مبارياته لضمان الفوز بالدرع.

 

وعقد البرتغالى جلسة مع اللاعبين قبل المران استعدادا لمواجهة فيوتشر، وطالب اللاعبين بالتركيز والقتال فى كل مباراة، وأكد المدرب صعوبة المباراة بسبب قوة المنافس، كما شدد على ضرورة مواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدورى.

 

أما ما يخص ملف التعاقدات الجديدة، وعلى الرغم من رحيل المغربى أشرف بن شرقى بنهاية تعاقده، فإن مسئولى الزمالك مازالوا على تواصل مع اللاعب من أجل إقناعه بالعودة والموافقة على تجديد تعاقده، وهو أمر يظهر مدى التمسك من جانب إدارة الزمالك باللاعب، خاصة أن هناك معلومات شبه مؤكدة بشأن دخول الأهلى طرفا فى المفاوضات مع الجناح المغربى من أجل ضمه فى بداية الموسم الجديد، مما قد ينذر باشتعال الانتقالات الصيفية القادمة بين القطبين، وإن كانت المعلومات حتى الآن تشير إلى أن رغبة اللاعب هى خوض تجربة جديدة فى أحد دوريات الخليج.

 

وقد تلقى اللاعب عرضا مغريا من نادى اتحاد جدة السعودى، بترشيح من المدرب البرتغالى نونو سانتوس، مقابل 9 ملايين دولار فى 3 سنوات يتقاضى فيها الدولى المغربى ثلاثة ملايين دولار عن كل موسم مع «العميد»، وتأتى هذه التقارير بعد توقيع اتحاد جدة مع طارق حامد لاعب الزمالك السابق، فى صفقة انتقال حر.

 

فى الوقت نفسه، تمسك البرتغالى فيريرا بالخماسى الشاب «حسام عبد المجيد، سيد عبد الله «نيمار»، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه، محمد طارق» للوجود فى قائمة الفريق الموسم المقبل، بعد وصول أكثر من عرض للاعبين ورغبة عدة أندية محلية فى استعارة الشباب الموسم الجديد فى ظل المستويات التى قدمها اللاعبون فى الفترة الماضية.

 

ويعتمد فيريرا على عنصر الشباب خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير، وذلك من خلال منح فرصة المشاركة تدريجيا فى المباريات من أجل اكتسابهم الخبرات.

 

وفى شأن مختلف، أبلغ اتحاد كرة القدم مسئولى الزمالك، باستقدام طاقم تحكيم أجنبى بالكامل لمباراة «الزمالك وبيراميدز» القادمة فى مسابقة الدورى المقرر لها الإثنين القادم الأول من أغسطس ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 للمسابقة بطلب من المنافس.


مقالات مشتركة