البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-29T09:57:31+02:00

"كاف" يؤجل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا

ضياء خضر

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الخميس، تأجيل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة في سبتمبر المقبل، حتى مارس 2023.

 

ويسمح هذا القرار للمنتخبات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر نهاية العام الحالي (المغرب وتونس والكاميرون والسنغال وغانا)، بخوض مباريات إعدادية للعرس العالمي مثلما طالبت سابقًا.

 

وكانت نهائيات كأس الأمم الإفريقية مقررة في يونيو المقبل في كوت ديفوار لكن تم تأجيلها إلى يناير عام 2024 بسبب موسم الأمطار في كوت ديفوار خلال أشهر الصيف.

 

وذكرت وكالة "فرانس برس"، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أرسل وثيقة إلى أعضاء لجنته التنفيذية جاء فيها "لقد أتاح تأجيل كأس أمم إفريقيا فرصة لإعادة جدولة المباريات التأهيلية المتبقية".

 

كما سمح أيضًا بـ"فتح مواعيد الفيفا في سبتمبر لمباريات دولية ودية استعدادًا لكأس العالم".

 

وتم تأجيل مباريات الجولتين الخامسة والسادسة التي كانت مقررة في مارس إلى الفترة من 12 إلى 20 يونيو بالنسبة إلى الجولة الخامسة، وإلى الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر بالنسبة للجولة السادسة الأخيرة.

 

وأقيمت الجولتان الأولى والثانية في يونيو الماضي.


مقالات مشتركة