البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-07-31T23:16:24+02:00

الدوري الممتاز.. غزل المحلة يهزم سموحة.. وفوز ثمين لإيسترن كومباني على سيراميكا

ضياء خضر

استعاد فريق غزل المحلة طريق الانتصارات من جديد بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب “المحلة” في إطار الأسبوع الـ28 بمسابقة الدوري المصري.

 

وجاء هدف الفوز عن طريق عبده يحيى في الدقيقة 50، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية بعد غياب دام 8 مباريات عن تحقيق الفوز.

 

في المقابل، واصل فريق سموحة سلسلة نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، حيث فشل الفريق السكندري في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

 

وكان آخر فوز لسموحة في مسابقة الدوري على حساب الأهلي بنتيجة (3-2)، ضمن الأسبوع الـ23.

 

ورفع غزل المحلة رصيده للنقطة الـ30 في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد سموحة عند 40 نقطة في المركز السادس ليصبح مهددًا بالتراجع من حيث الترتيب.

 

وفي مواجهة أخرى، حقق فريق إيسترن كومباني فوزًا ثمينًا على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب الجبل الأخضر.

 

وجاء هدف الفوز عن طريق المدافع الفلسطيني محمد صالح في الدقيقة 11 من ضربة جزاء، ليواصل فريق إيسترن كومباني نتائجه الإيجابية في آخر ست جولات.

 

بهذه النتيجة يكون إيسترن كومباني هرب من منطقة الهبوط ولو بصورة مؤقتة، حيث أصبح رصيد الفريق 27 نقطة بفارق نقطة عن الجونة والذي تراجع للمركز السادس عشر، إلا أن الفريق الساحلي لديه مباراة ضد البنك الأهلي غدًا الإثنين.

 

في المقابل، تجمد رصيد سيراميكا عند 33 نقطة في المركز التاسع، وأصبح مهددًا بالتراجع حال فوز أو تعادل الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش.


مقالات مشتركة