البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-08-02T00:07:56+02:00

الإسماعيلي يفوز على المقاصة.. وتعادل البنك الأهلي مع الجونة في الدوري

صوت الملايين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزًا ثمينًا على ضيفه مصر المقاصة، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.

 

أحرز الإسماعيلي الهدف الوحيد عن طريق اللاعب أحمد مدبولي في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32 محتلاً المركز 12 ومحققًا الفوز الثامن في الدوري، فيما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15 محتلاً المركز الـ 18 والأخير.

 

وفي مباراة أخرى في نفس التوقيت، تعادل فريق البنك الأهلي مع ضيفه الجونة بهدف واحد لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت.

 

تقدم فريق الجونة في الدقيقة 40 بضربة رأسية من إسلام عبد النعيم، وفي الشوط الثاني نجح البديل أسامة فيصل في الحصول على ركلة جزاء، سددها محمد هلال ليسجل هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 86.

 

وبهذه النتيجة، رفع البنك الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 27 نقطة في المركز الـ 15، وهو نفس رصيد إيسترن كومباني الذي يحتل المركز الـ 16 وبفارق نقطتين فقط عن المقاولون العرب صاحب المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.


مقالات مشتركة